رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة لمدة 8 ساعات اليوم

نشر
قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة قطع المياه عن بعض المناطق، مساء اليوم الجمعة، لمدة 8 ساعات، نظرًا لتنفيذ أحد المشروعات التنموية.

قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة

وذكرت الشركة أنه من المقرر قطع المياه عن “المرج الغربية ومتفرعاتها - المرج الشرقية ومتفرعاتها - المرج الجديدة ومتفرعاتها - مدينة الخصوص - عزبة النخل الشرقية ومتفرعاتها - شارع عين شمس ومتفرعاته التابع لمنطقة المرج”، اعتبارًا من الساعة 10 مساء اليوم الموافق 2/6/2023 حتى الساعة 6 صباح غدٍ السبت الموافق 3/6/2023.

 قطع المياه

سبب قطع المياه

وأرجعت الشركة سبب قطع المياه، نظرًا لتنفيذ أعمال تعديل مسار خط المياه قطر 1000 مم، في مدينة الخصوص، لتنفيذ أحد المشاريع.

وتهيب، بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة قطع المياه، وقامت الشركة بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا بالمناطق المتأثرة بـ قطع المياه، وفي حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125 أو التواصل عبر خدمة الواتساب، على رقم 01206665125.

قطع المياه

تقديم خدمات مميزة للمواطنين

كان المهندس منصور بدوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، قد أعلن التعاقد مع شركة شعاع للخدمات العامة، وذلك في إطار تطبيق سياسة الدولة نحو تقديم خدمة متميزة للعملاء.

وأوضح رئيس الشركة، أن الهدف من التعاقد مع شركة شعاع التغلب على شكاوى العملاء من قراءة عدادات المياه، والعمل على دقة المحاسبة، وإصدار الفاتورة وفقاً لقراءة فعلية للعداد نتيجة انتظام الكشف على العدادات، لافتاً إلى أن المرحلة الأولى من التعاقد تبدأ بمناطق الهرم وجنوب الجيزة وتستمر لمدة ثلاثة شهور، تبدأ من الغد، ويليها المرحلة الثانية لتشمل مناطق الكيت كات وشمال الجيزة.

قطع المياه

ولفت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، إلى الخدمات التي تقدمها شركة شعاع، وهي رفع قراءات عدادات المياه والمرور على المشتركين شهريًا بصفة منتظمة، وتحديث بيانات العملاء بصفة مستمرة تحسبًا لأي تغيرات تطرأ على مكونات العقارات ونوعية النشاط، ومراجعة العدادات مسبقة الدفع، وحصر حالات الخلسة" المتعدين على شبكات مياه الشرب والصرف الصحي".

عاجل