رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء التقديم إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال في الجيزة اليوم

نشر
مرحلة رياض الأطفال
مرحلة رياض الأطفال

يبدأ اليوم الخميس، التقديم إلكترونيا لمرحلة رياض الأطفال في محافظة الجيزة.

أكد أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه تسهيلاً على أولياء أمور الأطفال الراغبين فى التقديم إلكترونيا لرياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات بمحافظة الجيزة للعام الدراسي 2023/2024.

وتابع مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه سوف يتم بدء التقديم إلكترونيا للراغبين فى التقديم لمرحلة رياض الأطفال kg 1 بدءا من اليوم الخميس 1 يونيو وحتى الجمعة  30 يونيو 2023.

وقال مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إنه يتم التسجيل إلكترونيا على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة على الرابط التالي من هنا

 

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه يتم التسجيل من خلال ولي الأمر فقط وبالرقم القومي للطفل أو الطفلة المكون من 14 رقما من واقع شهادة الميلاد.

الرقم القومي للطفل

 

وتابع مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه من أجل التقديم إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال: “ويرجى التأكد من إدخال الرقم القومي للطفل الموجود أعلى شهادة ميلاد الطفل بكل دقة، حتى يتم حساب سن الطفل الفعلي فى أول أكتوبر 2023 إلكترونيا بواسطة الموقع”.

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن الأوراق المطلوبة للتقديم إلكترونيا في مرحلة رياض الأطفال بالجيزة هي؛ أصل شهادة ميلاد الطفل كمبيوتر، مع بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، وملف كامل الدمغات، و10 صور شخصية حديثة للطفل، وإثبات محل السكن.

عاجل