رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

احصل عليها من هنا.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2023 برقم الجلوس

نشر
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2023 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بحضور الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية. 

موضوعات متعلقة :

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية 2023 

وتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2023 الدور الأول للعام الدراسي ،  بنسبة نجاح بلغت 83.9 % بزيادة نسبة نجاح 6% عن العام الماضي.

نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية بالاسم

ويبحث الكثير عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية بالاسم، بعد اعتمادها رسميا من المحافظ، بلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 102817 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور 100077 طالب وطالبة، أما إجمالي عدد الأوائل الحاصلين على الدرجات النهائية 38 طالب وطالبة.

ظهرت الأن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الآن، إذ حصل عليها موقع مستقبل وطن نيوز ، القائمة الكاملة.

موضوعات متعلقة:

ويمكن الحصول على نتيجة الاعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس والاسم من خلال الضغط هنا 

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 

ومن جانبه؛ قال الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم، أنه سيتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية على الرابط التالي www.alex_edu.com.

وقدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب الناجحين متمنيًا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية ، كما شكر أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم  في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم، مؤكدًا أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم ، مطالبًا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح.

نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظه الإسكندرية الترم الثاني

ويبحث الكثير عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظه الإسكندرية 2023 الترم الثاني ، والتي ظهرت الآن بعد اعتمادها رسميا من قبل المحافظ اليوم.

ويمكن الحصول على نتيجة الاعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس والاسم من خلال الضغط هنا 

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم أنَّ التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية تبدأ التقديم لها اعتبارًا من يوم السبت  الموافق 3 من يونيو 2023 وتستمر لمدة 15 يومًا، كما يحق لولي الأمر التظلم من نتيجة صفوف النقل بالمدارس وفق القرارات الوزارية المنظمة.

عاجل