رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طائرات الدرون ترسم التاج الملكي في سماء الأردن احتفالا بزفاف ولي العهد

نشر
طائرات الدرون ترسم
طائرات الدرون ترسم التاج الملكي احتفالا بزفاف ولي عهد الأردن

مع قرب الاحتفال بـ زفاف  الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الاردن، أضاءت مئات طائرات الدرون، أمس مساء الاثنين، محيط مدينة الحسين الرياضية بالعاصمة عمان، في حفل غنائي ضخم أقيم بهذه المناسبة.

وحلقت أسراب طائرات الدرون المكونة من 400 طائرة متطورة لتقدم أداءها لمدة 15 دقيقة كاملة، لترسم ألوان الفرح البديعة بصورة جمالية ومتعة بصرية بانورامية، بحسب ما ذكر موقع رؤيا نيوز.

وستكون الفرصة متاحة أمام المواطنين والمقيمين والسياح من مختلف الجنسيات والفئات العمرية، لعيش وتوثيق هذه التجربة الإبداعية التي ستترك بصمة لا تمحى على المشهد الثقافي المحلي، والتي يتم تنفيذها بأحدث التقنيات في وجهتهم المفضلة.

الحفل جماهيري كبير في ستاد عمان الدولي

وحضر رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، يرافقه عدد من الوزراء والمسؤولين، جانباً من الحفل الجماهيري الكبير.

وأقيم حفل في ستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية، احتفاءً بعقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف، بمشاركة ألمع نجوم الوطن العربي، تحت عنوان "نجوم عرب يفرحون بالحسين ورجوة".

وسيقام حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة آل سيف في الأول من يونيو 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية.

وكان الديوان الملكي قد أعلن في أغسطس الماضي خطوبة ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

مسار موكب زفاف ولي العهد يتزين بالورود والزهور

وكان أعلن الديوان الملكي الأردني تفاصيل مراسم حفل زفاف ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة خالد السيف، والتي ستقام في الأول من شهر يونيو المقبل.

وأوضح الديوان الملكي في بيان، أن مراسم عقد القران ستقام في قصر زهران بعمّان، ومن ثم سيتوجه الموكب إلى قصر الحسينية، حيث سيتم إقامة حفل استقبال ومأدبة عشاء احتفالًا بزفاف ولي العهد، وسيكون الحفل ومأدبة العشاء مغلقة للإعلام.

وأشار البيان إلى وجود تغطية إعلامية من وسائل الإعلام العربية والأجنبية لفعاليات عقد القران.

وتجري التجهيزات بسرعة لتنظيم حفل الزفاف الذي سيُقام على أعلى المستويات، ومن المتوقع حضور زعماء ورؤساء دول وشخصيات عربية وعالمية بارزة.

يُذكر أن الديوان الملكي قد أعلن سابقًا عن موعد عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة رجوة بنت خالد السيف  في الأول من يونيو عام 2023 ميلادي.