رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتشال جثامين 3 أشخاص توفوا غرقا في مصيف جمصة بالدقهلية

نشر
أرشيفية
أرشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ بالنهري في مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، من انتشال جثامين 3 أشخاص توفوا غرقًا بـمصيف جمصة، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى جمصة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة، بغرق 3 شباب أثناء استحمامهم في مياه البحر في مصيف جمصة.

انتشال الجثث

وعلى الفور انتقلت قوة من رجال مباحث المركز وقوات الإنقاذ، وتم الدفع  بسيارات الإسعاف لمكان البلاغ في مصيف جمصة لانتشال الضحايا.

 وبالفحص والتحري تبين مصرع كلا من أحمد محمد مصطفى إبراهيم، 21 عاما، محمد عادل رجب 20 عاما، حسن محمد رجب  19 عاما، مقيمين بقرية زيدان بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بعدما فشلوا في مواجهة التيار وجرفهما أثناء استحمامهم في مياه البحر بمصيف جمصة نتيجة ارتفاع الأمواج في تلك المنطقة.


انتشال جثتين لعاملين سقطا في بالوعة صرف صحي 


وفي وقت سابق نجحت قوات الإنقاذ في العثور على الجثامين الثلاثة بنطاق شاطئ مدينة جمصة، وتم نقلهم لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نجحت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة في انتشال جثتين لعاملين سقطا في بالوعة صرف صحى بأبو النمرس.

تلقى الرائد مصطفي رشوان رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغًا من الأهالي يفيد ادعاء سقوط عاملين داخل بالوعة صرف صحى بمنطقة عزبة أبو أرضية  من شارع شهداء مكة بنزلة الأشطر بدائرة المركز.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري، ونجحت القوات في انتشال الجثتين وجرى نقلهما إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مصرع 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة

لقى 3 أشخاص مصرعهم، اليوم الثلاثاء، فى حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة بقرية الجزيرية التابعة لمركز قنا، وتم الدفع بقوات من الإنقاذ النهري لانتشال جثث الغرقى.

تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد مصرع 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة بمنطقة الجزيرية في دائرة مركز قنا، وعلى الفور دفعت قوات الإنقاذ النهري بعدد من رجال الإنقاذ وتم انتشال جثث الغرقى.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتولى التحقيقات ونقل الجثث إلى مشرحة المستشفى.

عاجل