رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

على مائدة طعام.. سمية الألفي تظهر من جديد بعد معاناتها مع السرطان

نشر
سمية الألفي
سمية الألفي

سمية الألفي عادت من جديد لتطل على جمهورها من خلال مقطع قصير على "إنستجرام" نشره ابنها الفنان أحمد الفيشاوي، لينال مئات التعليقات والقلوب الحمراء بعد الاطمئنان على صحة الفنانة سمية الألفي.  

سمية الألفي 

وابتعدت سمية الألفي، عن الأضواء لأشهر طويلة، عقب إصابتها بمرض السرطان، ما استلزم إجراء  جراحة لاستئصال الورم، إلا أنها ظهرت بصحة جيدة من خلال الفيديو الذي نشره ابنها وهو يداعبها أثناء تناولهما الطعام. 

سمية الألفي 

وظهرت الفنانة سمية الألفي، خلال مقطع الفيديو، بملامحها الجميلة الهادئة وظلت محافظة على ابتسامتها بالرغم من معاناتها مع المرض، فيما علق ابنها أحمد الفيشاوي على الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" قائلاً: "ألذ وأحلى واحدة في الدنيا الفنانة العظيمة سمية الألفي".

سمية الألفي 

وظل أحمد الفيشاوي طيلة مدة الفيديو يتغزل في جمال والدته سمية الألفي ويخبرها أنه يحبها، ما تسبب في إزعاج سمية الألفي التي أشارت إلى أن ابنها هي تقول" ممل" بسبب التكرار.

سمية الألفي 

وظهرت  سمية الألفي بملابس كاجوال في أحد المطاعم وهو يقول لها: " يا سمسم إنتي زي القمر يا ماما ما شاء الله اللهم صل ع النبي".، وأضاف الفيشاوي قائلا: "ماما بحبك يا ماما" وهو يمزح.

سمية الألفي 

بدأت سمية الألفي مشوارها في السبعينات، من خلال مسلسل "أفواه وأرانب" ومسرحية "أولاد علي بمبة" عام 1978، كما قدمت في العام نفسه فيلم "الحساب يا مدموزيل"، ثم توالت أعمالها وبدأت تتألق وتزداد شهرة وشعبية أكثر.

سمية الألفي 

 وتميزت سمية الألفي بوجهها الطفولي ، إلا أنها كانت تقدم أدواراً متنوعة غير طبيعتها المعروفة حتى تثبت شخصيتها وأدائها لجميع الأدوار والشخصيات، وقررت الاعتزال عام 2010 وكان آخر ما قدمته للسينما فيلم "تلك الأيام" مع ابنها الفنان أحمد الفيشاوي.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي 

يعرض للفنان أحمد الفيشاوي بالسينمات، فيلم "رهبة" الذي يواصل تحقيق إيرادات عالية، وحقق في رابع أيام عرضه 434 ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت حول “سيد رهبة” في أحد الأحياء الشعبية، والذي يفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم، سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي 

وفيلم "رهبة" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، وأحمد رمزي، فرغلي إسماعيل، محمد لطفي، ومن تأليف محمد علام، وإشراف عام دكتور يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

عاجل