رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فتح باب التظلمات على نتائج صفوف النقل بالجيزة لمدة 15 يوما

نشر
أرشيفية
أرشيفية

قررت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، اليوم فتح باب التظلمات على نتائج صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2022/2023، وذلك لمدة 15 يوما من بدء إعلان النتيجة الرسمية بالمدارس.

 فتح باب التظلمات على نتائج صفوف النقل

ويأتي فتح باب التظلمات على نتيجة صفوف النقل بناءً على توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتعليمات أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.

وأكدت المديرية في بيان لها: على ولي الأمر أن يقوم بتقديم طلبات التظلمات لمدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، على أن يحدد المادة أو المواد التي يرغب التظلم على نتيجتها، وسداد الرسوم المقررة ومقدارها 20 جنيها للمادة، وذلك طبقاً للنشرة الصادرة عن الإدارة العامة للتوجيه المالي والإداري بوزارة التربية والتعليم.

وأشارت إلى أنه في حالة أحقية الطالب في التظلمات واستحقاقه لزيادة الدرجات يصبح من حقه استرداد القيمة المالية المسددة نظير التظلم.

جدير بالذكر، أن مدارس الجيزة، أعلنت أول أمس السبت نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي، وأعلنت نتائج الصفين الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي يوم أمس الأحد، كما أعلنت اليوم الإثنين نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي.

 فتح باب التظلمات على نتائج الشهادة الإعدادية في الوادي الجديد

وفي سياق متصل أعلنت  مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الاثنين، عن فتح باب التظلمات على نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/ 2023، لمدة 15 يوما.
وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد المهندس سيد عبد العزيز - في بيان - إنه على من يرغب في تقديم التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية التوجه لإدارة شئون الطلبة والامتحانات بالمديرية، مع إرفاق صورة الرقم القومي لولي الأمر.


في سياق متصل، أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد إلى أنه يجرى متابعة سير امتحانات الدبلومات الفنية، وذلك من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية، والتواصل الدائم مع الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية؛ لضمان سير أعمال الامتحانات دون عوائق، وحل أية مشكلات طارئة.

وزير التربية والتعليم يشهد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في الوادي الجديد


وبالأمس شهد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتماد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، نتيجة الشهادة الإعدادية بالوادي الجديد للعام الدراسي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣ بنسبة نجاح بلغت ٩١.٨ ٪، وذلك على هامش زيارته للمحافظة، صباح اليوم، بحضور المهندس سيد عبد العزيز وكيل التربية والتعليم بالمحافظة.


وقام الوزير والمحافظ في اتصال هاتفي، بتقديم التهنئة للطالبة رفيدة أشرف عبد الوهاب من مدرسة القلمون الإعدادية الحاصلة على المركز الأولى على مستوى المحافظة، متمنيًا لها دوام التفوق والنجاح، وذلك خلال إعلان  نتيجة الإعدادية بالوادي الجديد.

عاجل