رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المؤبد لسائق حنطور بتهمة التعدي على طفلة طلبت توصيلها لمطعم في الإسكندرية

نشر
محاكمة
محاكمة

قضت جنايات الإسكندرية ، بالسجن المؤبد  لسائق حنطور، وذلك في اتهامه بـ التعدي على طفلة بعد خطفها،  وأمر المستشار شوقي إبراهيم الزقم رئيس المحكمة بإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة، عما أسند إليه وألزمته بالمصاريف الجنائية.

أحداث القضية

 أحداث القضية المقيدة برقم 256 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة كرموز، ترجع إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة كرموز، يفيد ببلاغ بقيام المتهم بالتعدي على طفلة عن طريق خطف المجنى عليها بالتحايل، والتعدي عليها بدائرة القسم.

 تحريات ضباط مباحث قسم شرطة كرموز، كشفت أن المتهم " م.ال.م" سائق عربة حنطور، قام باصطحاب المجنى عليها الطفلة " م.م.ا" 10 سنوات، بأن أوهما بتوصيلها إلى أحد المحلات التجارية التي ترغب شراء وجبة غذائية منه، من خلال توصيلها بالعربة الحنطور، وما أن ابتعدا عن أعين الناس شعرت بالخوف فتعالت صرخاتها، فقام المتهم بتهدديها، فاستجابت لتهديده، حتى وصل بها إلى أحد المناطق النائية وتعدى عليها "التعدي على طفلة"، وعند عودتها قامت بإبلاغ والدها بالواقعة، الذى قرر تحرير محضر بالواقعة.

محاكمة المتهمين بالتعدي على فتاة

قبل قليل، قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة 3 أشخاص بتهمة التعدي على فتاة واحتجازها داخل شقة في عابدين، لجلسة 16 يونيو.

أحداث الواقعة تعود إلى تلقى قسم شرطة عابدين، بلاغا من فتاة أقرت فيه بتعرفها على شخص ونشأت بينهما علاقة صداقة، واستدرجها إلى شقته ولكنها عقب دخولها فوجئت بأصدقائه واحتجزوها وتعدوا عليها.

وتم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات والتحقيقات صحة الواقعة، وأن المجنى عليها توجهت برضاها إلى أحد المتهمين ودخلت شقته، لكن هو وأصدقائه احتجزوها واعتدوا عليها، وتم القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، ومحاكمتهم أمام محكمة الجنايات.

الحبس سنتين لمتهم بالتحرش بفتاة في مدينة نصر

قررت محكمة جنح مدينة نصر، معاقبة متهم بالـتحرش بفتاة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، بالحبس لمدة سنتين.

التحرش بالفتاة في شارع عباس العقاد

وكان شارع عباس العقاد قد شهد واقعة تحرش المتهم بفتاة لفظيا، ومحاولة التعدي عليها، لكن تدخل الأهالي منع من الاعتداء على الفتاة من قبل المتهم، ونجحوا في السيطرة عليه حتى وصلت قوات الأمن ونقله إلى قسم الشرطة.

وبعرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيق معه في واقعة التحرش، أنكر المتهم ارتكابه الواقعة وأنه لم يتحرش بالفتاة المجني عليها، وأقر شهود العيان قيام المتهم بالتحرش بالمجني عليها، لتقرر النيابة العامة، حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وإحالته للمحاكمة العاجلة.

اقرأ أيضا

عاجل