رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قرار جديد من الجنايات قبل الحكم على البلوجر «لوشا» في قضية الخطف

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، قرارًا بمد أجل الحكم على البلوجر لوشا، في واقعة اتهامه بقضية خطف، سبق أن حكم عليه فيها بالحبس 10 سنوات، وذلك لجلسة 31 مايو.

استمرار حبس البلوجر لوشا

وخلال الأسابيع الماضية قررت جهات التحقيق بالقاهرة، استمرار حبس البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ "لوشا"، واشتهر "لوشا" بجملة عبر فيديوهات يبثها على موقع "تيك توك" "البونبوناية بقا"، وتم تحديد جلسة اليوم، لإعادة إجراءات محاكمته.

التحقيقات مع البلوجر لوشا

وكانت التحقيقات كشفت في قضية اتهام البلوجر لوشا بخطف طفل بالاشتراك مع آخرين، بعدما أسند إليهم ابتزاز والدة الطفل وطلب فدية مقابل إطلاق سراحه في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

وأوضحت أن البلوجر محمد عبدالحميد الشهير بـ«لوشا»، تهرب من تنفيذ حكم قضائي صادر بحقه بالحبس 10 سنوات بتهمة الخطف.

البداية كانت عندما ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على لوشا والبالغ من العمر 36 عامًا دون عمل، أثناء إحدى الدوريات، وبعد الكشف عليه تبين أنه هارب من حكم قضائي جنايات الهرم بتهمة خطف.

وتم ترحيله إلى تخشيبة الجيزة، ومنها إلى قسم شرطة الهرم، لتنفيذ الحكم الصادر ضده.

تجديد حبس المتهمين في قضية قتل بقليوب

قرر قاضي المعارضات بالقليوبية تجديد حبس المتهمين بقتل صاحب مخبز بمنطقة قليوب 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات خلال تجديد حبس المتهمين أنهم ارتكبوا الواقعة بسبب خلافات بين الطرفين، كما تبين من خلال مناظرة جثمان المجني عليه أنه وصل إلى المستشفى ومصاب بـ«رش خرطوش».

وتمكن رجال الشرطة من خلال تفريغ عدد من كاميرات المراقبة من الوصول إلى هوية مرتكبي الجريمة والقبض علىهم واقتيادهم إلى قسم الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة.

بداية الجريمة

وذكرت التحقيقات أن بداية الواقعة كانت ببلاغ إلى رجال الشرطة بالواقعة، وانتقل رجال الشرطة إلى مسرح الجريمة وتبين وجود دماء، كما استمعت جهات التحقيق إلى أقوال شهود العيان في الواقعة وشقيق المجني علىه، وتبين أنه في لحظة الواقعة حدثت مشادة كلامية بين شقيقه و8 أشخاص بسبب خلافات بينهم على تجميع البطاقات التموينية من المواطنين والخاصة بصرف الخبز المدعم، تطورت إلى مشاجرة، أطلق خلالها أحد المتهمين عيارا من سلاح ناري بحوزته محدثا إصابة المجني عليه والتي أودت بحياته.

الكاميرات تسجل الواقعة

وقام رجال الشرطة بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الحادث لتفريغها، وبسؤال شهود العيان في الواقعة، وقام رجال الشرطة بعد دقائق من الجريمة بضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقررت النيابة حبس المتهمين، وقرر اليوم قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين.

عاجل