رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد يقلب الطاولة على إشبيلية ويفوز عليه بثنائية رودريجو في الليجا

نشر
ريال مدريد وإشبيلية
ريال مدريد وإشبيلية

نجح فريق ريال مدريد في قلب الطاولة على نظيره إشبيلية بعدما حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في بطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد حل ضيفا على نظيره إشبيلية على ملعب " رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ37 ببطولة الدوري الإسباني,

أحرز ثنائية ريال مدريد رودريجو في الدقيقتين 29 و69، بينما أحرز هدف إشبيلية رافا مير في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

ريال مدريد كان متأخرا بهدف أمام إشبيلية ولكنه نجح في قلب الطاولة على الفريق الأندلسي وفاز عليه بهدفين مقابل هدف.

بتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 77 نقطة في وصافة ترتيب الليجا، بفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 49 نقطة في المركز العاشر.

غياب فينيسيوس بعد واقعة العنصرية

وشهدت مباراة إشبيلية غياب البرازيلي فينيسيوس جونيورعن المباراة بعدما غاب عن المباراة الماضية أمام رايو فاليكانو في الجولة الماضية بالدوري والتي فاز فيها ريال مدريد.

وتعرض فينيسيوس جونيور للطرد في مباراة فالنسيا، ولكن لجنة الانضباط قررت إلغاء بطاقة البرازيلي بعد واقعة العنصرية ضده، في الوقت الذي لم يشارك فيه اللاعب مواجهة اليوم أمام إشبيلية بسبب تأثره بما حدث معه في مباراة فالنسيا.

غياب فينيسيوس جونيور سيكون الثاني على التوالي بعد غيابه عن مباراة رايو فاليكانو في الجولة الماضية.

وشهدت مباراة فالنسيا وريال مدريد مشادة قوية بين لاعب ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، وجمهور فالنسيا، بسبب إطلاق الهتافات العنصرية ضده، بعدما وصفت الجماهير لاعب ريال مدريد بالقرد وظل يهتفوا ضده.

ولم تتوقف الإثارة عند هذا الحد، حيث دخل لاعبو ريال مدريد وفالنسيا في مشادة عنيفة، في الدقيقة 94.

وشوهد فينيسيوس جنيور وهو يعتدي على لاعب الخصم، كرد فعل تجاه الأخير الذي قام بـ"خنقه"، ليقوم البرازيلي بمد يده على عنقه، مما تسبب في طرده من قِبل تقنية الفيديو.

حادثة عنصرية فينيسيوس جونيور أثارت رد فعل كبير في الأوساط الرياضية حيث تضامن عدد كبير من اللاعبين مع اللاعب البرازيلي تجاه ما حدث ضده من عنصرية، في الوقت الذي هاجم فيه ريال مدريد الاتحاد الإسباني ورابطة الليجا والحكام بسبب ما حدث مع النجم البرازيلي.