رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. غياب شيكابالا وشلبي وجلسة بين أوسوريو واللاعبين

نشر
شيكابالا
شيكابالا

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم، استعداداً للقاء طلائع الجيش القادم في بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

ويلتقي الزمالك نظيره طلائع الجيش، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ23 من بطولة الدوري المصري.

غياب شيكابالا وشلبي وعودة سيف فاروق جعفر

شهد مران الزمالك اليوم السبت، غياب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق عن التدريبات الجماعية، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

ويعاني شيكابالا من إجهاد عضلي خفيف، لذا فضل الجهاز الفني منحه راحة سلبية من مران اليوم، على أن ينتظم في التدريبات غدا الأحد بشكل طبيعي.

وفى مران الزمالك اليوم شارك سيف فاروق جعفر في المران بشكل كامل، بعد ان تماثل للشفاء تماماً من الإصابة التي كان يعانى منها.

وكان سيف فاروق جعفر يعانى من إجهاد في العضلة الخلفية، وخضع لاختبار طبى اليوم، وتأكدت سلامته من هذه الإصابة، وشارك في التدريب بكل قوة.

يأتي ذلك في الوقت الذي غاب فيه أيضا مصطفى شلبي لاعب الفريق عن التدريبات الجماعية، واكتفى بتدريبات تأهيلية منفردة على هامش المران الجماعي.

وتم وضع برنامج تأهيلي مكثف للاعب لكى يخوضه في المرحلة القادمة، حتى يكون جاهز ولكى يتخلص من حالة الاجهاد التي يعانى منها اللاعب.

جلسة أوسوريو 

المدير الفني للفريق وقبل بداية حرص على الاجتماع مع اللاعبين وأعطى لهم بعض التعليمات الفنية وقام بشرح مطول للمران.

وطلب منهم التركيز فيما هو قادم والفوز على فريق طلائع الجيش، لحصد الثلاث نقاط، لكسر سلسلة النتائج السلبية للفريق.

ورغم عدم جاهزية اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلا أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق يدرس ضم فتوح لقائمة المباراة القادمة للفريق أمام طلائع الجيش.

ويخوض الزمالك مواجهة الجيش يوم الثلاثاء القادم على ملعب استاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من الدوري.

وكان الزمالك تعادل في الجولة الماضية ببطولة الدوري المصري أمام فريق الداخلية بهدف لكل فريق، وهو حاليا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة.

 

عاجل