رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملابسات تعدي طالب على زميله بعد الامتحانات في القليوبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، ملابسات واقعة تعدى طالب على زميله عقب أداء الامتحانات بالقليوبية.

عقب رصد ما تم نشره عبر بعض المواقع الإخبارية تحت عنوان (إصابة طالب فى مشاجرة مع زميله عقب أداء الامتحانات بشبرا الخيمة).

إصابة طالب في مشاجرة مع زميله 

 

بالفحص تبين أنه بتاريخ 18 الجارى تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من (طالب - مقيم بدائرة القسم "مصابًا بجرح قطعى بالأذن") بتضرره من (آخر - مقيم بذات الناحية) لتعديه عليه بالضرب وإحداث إصابته بسلاح أبيض "كتر" ، وذلك لحدوث مشادة بينهما عقب انتهاء الامتحانات والخروج من المدرسة بسبب تطور المزاح مما تسبب فى إصابته المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 ضبط 7 تجار مواد مخدرة بينهم 4 مسلحين في حملة أمنية بدمياط
 

قام قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، بتوجيه حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.
 

وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دوائر مراكز شرطة (دمياط - الزرقا - فارسكور - كفر سعد - كفر البطيخ) وقسم شرطة (رأس البر - السرو) عن ضبط 7 قضايا إتجار في المواد المخدرة، بإجمالي 7 متهمين، منهم 5 لهم معلومات جنائية.
 

كما ضبط بحوزة المتهمين كميات كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة، وبندقية خرطوش، و3 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجار استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

عاجل