رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2023.. احصل عليها الآن برقم الجلوس

نشر
نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد

تعتبر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2023 برقم الجلوس، محل اهتمام الكثير من أبناء المحافظة وأولياء امورهم بعد ظهورها اليوم.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

وظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2023 بقرم الجلوس ، بعد أن اعتمدها المحافظ أمس بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة والدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم .

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

موضوعات متعلقة:
 

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

ويبحث الألاف من طلاب الإعدادية في محافظة بورسعيد عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2023 برقم الجلوس، والذي أتاحته المحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس  من خلال الضغط هنا أو الضغط هنا .

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

وأتاحت البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس ن حيث يمكن للطلاب واولياء امورهم الحصول عليها بكل سهولة.

وبرقم الجلوس فقط ، يمكن إظهار بيانات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد لأي طالب من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد عبر  الضغط هنا .

نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد

واعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أمس الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بنسبة نجاح 84.3%. 

حضر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 عدد من القيادات بالمحافظة، وقيادات مديرية التربية والتعليم في بورسعيد.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني بكل سهولة من خلال ، بوابة محافظة بورسعي بعد رفعها عليها أو من خلال ملف النتيجة كاملا ولتنزيله يرجى الضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

وتعد نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس هي الأسهل للتعرف على درجات الطالب ومجموعه،إذ يمكن الدخول بكل سهول من هنا  إلى بوابة محافظة بورسعيد وإدخال رقم الجلوس والحصول على النتيجة فورا.

نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 مديرية التربية والتعليم

ويبحث الكثير عن نتيجة الشهادة الإعدادية مديرية التربية والتعليم ، والتي يمكن الحصول عليها بعدما أعلنتها المديرية مع المحافظة بكل سهولة عبر الروابط المعلنة في الأعلى.

يذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني بنظام "البابل شيت" والتصحيح المميكن.

وتم تعميم هذه التجربة للعام الثاني على التوالي، حيث بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية 13827 طالبا وطالبة موزعون على 69 لجنة.

نتيجة الشهادة الاعدادية نهاية العام 

وفي هذا السياق، كرم محافظ بورسعيد، أمس، أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، وذلك بديوان عام المحافظة عقب اعتماد النتيجة بنسبة نجاح 84.3%.

تكريم أوائل الشهادة الإعدادية

وبعد إعلان أسماء الأوائل ، انطلقت زغاريد  أمهات الأوائل فور إعلان أسماء أبنائهم على مستوى المحافظة في ظل أجواء من الفرحة.

تكريم أوائل الشهادة الإعدادية
عاجل