رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قائمة منتخب إنجلترا لمواجهتي مالطة ومقدونيا الشمالية.. غياب سترلينج وضم إيزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الجهاز الفني لمنتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت، عن قائمة الأسود الثلاثة التي تستعد لمواجهة كل من مالطا ومقدونيا الشمالية في يونيو المقبل، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024.

وشهدت قائمة المنتخب الإنجليزي غياب كل من رحيم سترلينج وبن وايت وماسون مونت وبن تشيلويل، في الوقت الذي انضم فيه إيبيريتشي إيزي، كما تواجد لويس دانك للمرة الأولى منذ عام 2018.

وقرر ساوثجيت استدعاء إيبيرشي إيزي، لاعب وسط كريستال بالاس، للمرة الأولى في مسيرته بعد تألقه مع فريقه في مباريات الدوري الإنجليزي.

وفيما يلي قائمة إنجلترا:

حراسة المرمى: سام جونستون (كريستال بالاس) - جوردان بيكفورد (إيفرتون) - أرون رامسديل (آرسنال).

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) - لويس دانك (برايتون) - مارك جويهي (كريستال بالاس) - هاري ماجواير (مانشستر يونايتد) - تايرون مينجز (أستون فيلا) - لوك شاو (مانشستر يونايتد) - جون ستونز (مانشستر سيتي) - كيران تريبيير (نيوكاسل) - كايل ووكر (مانشستر سيتي).

خط الوسط: جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند) - إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس) - كونور جالاجار (تشيلسي) - جوردان هندرسون (ليفربول) - جيمس ماديسون (ليستر سيتي) - كالفين فيليبس (مانشستر سيتي) - ديكلان رايس (وست هام).

خط الهجوم: فيل فودين (مانشستر سيتي) - جاك جريليش (مانشستر سيتي) - هاري كين (توتنهام هوتسبير) - ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) - بوكايو ساكا (آرسنال) - كالوم ويلسون (نيوكاسل).

يذكر أن إنجلترا تتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، وهي المجموعة التي تضم إيطاليا (3 نقاط) ومقدونيا الشمالية (3 نقاط) وأوكرانيا (دون رصيد من النقاط) ومالطا (دون رصيد من النقاط).

موعد مباراة المنتخب الإنجليزي القادمة

ويحل المنتخب الإنجليزي، ضيفًا على نظيره منتخب مالطا يوم 16 يونيو المقبل بالجولة الثالثة من تصفيات يورو 2024، ثم يستضيف وسط جماهيره منتخب مقدونيا الشمالية يوم 19 من نفس الشهر.

موقف إنجلترا في التصفيات 

ويتصدر منتخب إنجلترا، مجموعته في تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2024 برصيد 6 نقاط من انتصارين على أوكرانيا بهدفين دون رد ثم على إيطاليا بهدفين مقابل هدف.

عاجل