رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مخرج فيلم الجواهرجي ينتهي من تصويره يونيو المقبل

نشر
 فيلم الجواهرجي
فيلم الجواهرجي

 ينتهي المخرج إسلام خيري من تصوير فيلم الجواهرجي،  في يونيو المقبل استعدادا لدخوله عمليات المونتاج والمكساج.
 

ومن المقرر أن تقوم الشركة المنتجة لـ  فيلم الجواهرجي، خلال الفترة المقبلة بطرح البرومو الأول استعدادا لعرضه بدور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحي المقبل.
 

وتدور أحداث  فيلم الجواهرجي في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته مما يؤدي إلى دخوله مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.
 

فيلم الجواهرجى بطولة محمد هنيدي ، منى زكى، ، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري .
 

ويعيد فيلم الجواهرجي التعاون الثاني بين محمد هنيدي ومنى زكي بعد نحو 25 عاما منذ عرض فيلمهما الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي كان عرض في عام 1998 وحقق نجاحا كبيرا.

واستأنف المخرج إسلام خيري، تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد "الجواهرجي"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي قبل نهاية العام الجاري.


وقال خيرى - "إنه استأنف تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم بعد فترة توقف طويلة"، مشيرا إلى أنه لم بعد التصوير يودع البلاتوه، ويبدأ على الفور عمليات المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية.

فيلم الجواهرجي يدور في إطار اجتماعي كوميدي

وأضاف أن الفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يقع الفنان محمد هنيدي، الذي يجسد دور "جواهرجي" في مشاكل ومواقف محرجة بسبب زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة منى زكى، ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية.


ويجمع فيلم "الجواهرجي" لأول مرة بين محمد هنيدي ومنى زكى بعد ما يقرب من 24 عاما، حيث قدما معا الفيلم الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998.


"الجواهرجي" من بطولة محمد هنيدي، منى زكى، لبلبة، أحمد السعدني، ريم مصطفى، آسر ياسين، عارفة عبد الرسول، وتارا عماد، ومن تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

وقال الفنان أحمد حلاوة أحد أبطال العمل إنه شارك في تصوير مشاهد اليوم مع النجم محمد هنيدي ومنى زكي، مضيفا أنه من المقرر الانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم مع نهاية شهر نوفمبر الجاري.

عاجل