رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: طاقة الجوزاء وقدرته على التحمل قوية.. ورغبة للدلو في السفر

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

قد تؤدي الرغبة في مقابلة شريك رومانسي والشعور بالمظهر والشعور بأفضل ما لديك إلى الكثير من الرحلات القصيرة في منطقتك. ربما سترغب في التمرن أو شراء بعض الملابس الجديدة أو الحصول على قصة شعر. قد تكون هذه فكرة جيدة. تعد العواطف بالارتفاع اليوم. يمكن أن يؤدي تنشيط المحادثات إلى تسليط الضوء على معلومات رائعة.

برج الثور

حان الوقت للتوقف عن التصرف كما تعتقد أن الآخرين يريدون رؤيتك تتصرف ، برج الثور. يؤكد التكوين الكوكبي أن الوقت قد حان للتعبير عن نفسك - عواطفك ورغباتك ووجهة نظرك - لاتخاذ موقف أكثر حزما وتحديد هويتك بشكل أوضح للآخرين ولنفسك. لن يوصلك التخمين الثاني لردود الفعل المحتملة في النهاية إلى أي مكان.

برج الجوزاء

طاقتك عالية وقدرتك على التحمل قوية بشكل خاص اليوم. ممارسة الرياضة أو ممارسة الرياضة قد يروق لك الآن. يمكن أن يوفر الجري أو التمارين الرياضية تمرينًا قيمًا ويصفى ذهنك للسماح بأفكار جديدة. يجب أن تشعر أيضًا بشغف خاص. إذا كنت متورطًا مع شخص ما ، الجوزاء ، فتوقع أمسية رائعة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا تتفاجأ إذا تلقيت بعض نظرات الإعجاب.

برج السرطان 

إن لم الشمل مع أحد أفراد الأسرة الذي كان بعيدًا أو بعيدًا عن الاتصال يمكن أن يولد بعض المشاعر القوية ، السرطان. يمكن أن تعود الذكريات إلى الوراء ، مما يجعلك تشعر بالحنين وربما تشعر بالغضب بعض الشيء. احرص على كبح جماح هذا الأخير. أنت لا تريد أن تفسد لم الشمل الخاص بك. ألق نظرة موضوعية طويلة على الذكريات وحاول أن تعرف ما تعنيه لك الآن. ثم اتركهم يذهبون.

برج الأسد

اليوم من المحتمل أن يكون عقلك في رحلة يا ليو. قد تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في أداء المهمات في السيارة. يمكنك أيضًا التخطيط لقضاء إجازة طويلة ، ربما إجازة تتمحور حول وظيفة جماعية أو ندوة من نوع ما. طاقتك الجسدية عالية ، ولكن لا يزال هناك خطر من إرهاق نفسك. استرخ في المنزل هذا المساء.

برج العذراء

قد تقرر اليوم تخصيص بعض الساعات الإضافية في الوظيفة أو القيام بمشروع إضافي من نوع ما لجلب المزيد من المال. نظرًا لأنك تشعر بالقوة والحيوية الكافية لتحريك الجبال ، برج العذراء ، فأنت بحاجة إلى الحرص على عدم إرهاق نفسك. اعمل بجد واكسب أموالك ، ولكن اضبط نفسك. حاول ممارسة القليل من التمارين قبل الذهاب إلى الفراش.

برج الميزان

علامة العاطفة والتصميم اليوم. يجب أن تكون طاقتك عالية ، برج الميزان ، ويجب أن تشعر بالقوة والقوة. هذا هو اليوم المثالي لإعطاء أي أهداف كنت تحاول تحقيق تلك الدفعة الأخيرة نحو الإنجاز. قد تفاجئ نفسك بقوة وجودة عملك والاهتمام الإيجابي الذي تتلقاه جهودك.

برج العقرب

يجب أن تكون قوتك الداخلية ووعيك حادًا اليوم ، برج العقرب. قد تأتي بعض الأحلام والاكتشافات الشديدة من الداخل ، مما يسمح لك بالتخلص من الصدمات القديمة والرهاب ، ويمكّنك من المضي قدمًا بثقة أكبر. الطاقة الجسدية عالية ، على الرغم من أنك قد تشعر أنك بحاجة إلى مزيد من النوم أكثر من المعتاد. حدسك حاد أيضًا ، مما يتيح لك أن تكون على اتصال أكثر بالآخرين. استخدمه!

برج القوس

العمل نحو الأهداف التي تشاركها مع الآخرين يمكن أن يقربك من بعضكما كأصدقاء وعشاق ، القوس. الكل بالتأكيد أكثر من مجموع الأجزاء. من المحتمل أن تحقق نتائج أفضل كمجموعة أو شراكة مما كنت ستحققه بخلاف ذلك. هذا هو نوع من "كل شيء معا" من اليوم. عاطفيًا ، قد يكون لديك لقاء مثير وعاطفي!

برج الجدى

قد تواجه اليوم مهمة تبدو عملية مثل إفراغ المحيط بفنجان شاي. ولكن بمساعدة الآخرين ، لن تكون قادرًا على التعامل معها فحسب ، بل ستحقق أيضًا نتائج استثنائية. جسديًا ، من المحتمل أن تشعر بالقوة والقدرة على التحمل ، وعلى استعداد لتحريك الجبال. لا تتفاجأ كثيرًا إذا تمكنت بالفعل من التزحزح عن بعضها!

برج الدلو

قد تظهر اليوم الرغبة في السفر ، وربما لزيارة صديق مقرب ، برج الدلو. يمكنك وضع الكثير من الطاقة في استكشاف الاحتمالات. قد ترغب أيضًا في السفر إلى أماكن يمكنك فيها الحصول على بعض الإلهام الفني للمشاريع الإبداعية. طاقتك وحماسك مرتفعان ، لذا يجب أن تكون قادرًا على تحقيق ذلك دون إهمال الأعمال المنزلية الأخرى.

برج الحوت 

توقع الكثير من النشاط في منزلك اليوم ، برج الحوت. يمكن لمجموعة ، ربما مجموعة كبيرة ، تستضيفها أنت أو أحد أفراد أسرتك أن تلتقي هناك وتثير محادثات محفزة. يمكن أن تنشغل بالطاقة ، مما يجعلك على اتصال بوعي جديد لمشاعرك. الليلة ، توقع أحلامًا واضحة للسفر أو أماكن غريبة أو الطيران.

عاجل