رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المصري يحتفل بذكرى احتفاظه بكأس السلطان حسين

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتفل النادي المصري بذكرى احتفاظه بكأس السلطان حسين، وذلك بعد تحقيقه اللقب الثالث بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بورفؤاد في الثالث والعشرين من مايو عام 1937.

 وأورد المركز الإعلامي عبر حساباته الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل المباراة التي تقدم الزمالك خلالها بهدف من ضربة جزاء سددها لاعبه حليم، فيما تعادل للمصري لاعبه حسن ألماظ في الدقيقة 43 قبل أن يحرز محمد المناخلي هدف فوز المصري في الدقيقة 80.

ونشر المركز الإعلامي صورة لفريق المصري خلال تلك المباراة على النحو التالي: 

الوقوف من اليمين: سعد المناخلي، محمود غندر، محمد المناخلي، اللاعب الدولي حلمي مصطفى، حمام "حارس المرمى"، إبراهيم بكير، حسن الشامي.

الجلوس من اليمين: محمد تعلب، محمد راشد، حسن ألماظ، عبد العزيز المقدم.

جدير بالذكر أن المصري كان قد سبق له تحقيق لقب بطولة كأس السلطان حسين في مناسبتين سابقتين، الأولى في السادس والعشرين من مارس عام 1933 بالفوز على الأوليمبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بورفؤاد، والثانية في السادس من مايو عام 1934 بالفوز على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب السكة الحديد بجزيرة بدران بالقاهرة.

المصري يفوز على الاتحاد السكندري بثنائية في الدوري

وحقق فريق المصري البورسعيدي الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم مابولولو بهدف للاتحاد السكندري في الدقيقة 25 قبل أن يتعادل جريندو للمصري بهدف في الدقيقة 34 من ركلة جزاء وأضاف إلياس الجلاصي هدف المصري المصري الثاني في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع المصري البورسعيدي رصيده إلي 40 نقطة المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري الذي يمتلك نفس الرصيد ويحتل المركز السادس.

 ومنح الجهاز الفني للمصري، راحة سلبية ثلاثة أيام للاعبي الفريق، على أن يستأنف مرانه الجمعة ببورسعيد استعدادًا لمباراة غزل المحلة.

وأهدى الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري الفوز على نظيره الاتحاد السكندري لمجلس إدارة المصري برئاسة كامل أبو علي، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد تحسنا في الأداء.

وأعرب مدرب الفريق عن سعادته بتحقيق الفوز في تلك المباراة التي رفعت رصيد المصري إلى النقطة الأربعين متساويا مع الاتحاد السكندري ، مشيرا إلى أن المباراة تعد بست نقاط كاملة.

عاجل