رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بنتغير ووجهة نظرنا بتتغير تماما».. دينا الشربيني تكشف عن قصة حبها الجديدة

نشر
دينا الشربيني
دينا الشربيني

دينا الشربيني قفزت إلى قمة الترند عقب حديثها عن قصة حب تعيشها في الوقت الحالي، والكيمياء التي تتواجد بينها وبين الرجل الذي تعيش معه أجواء رومانسية تشعر من خلالها دينا الشربيني بالفرحة والسعادة. 

دينا الشربيني 

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج كلام نواعم "أعيش قصة حب وحاسه أن العلاقة دي هتكون ناجحة أكتر من أي علاقة تانية عشان هو شخص يستحق الحب الجامد أوي".

دينا الشربيني 

أضافت دينا الشربيني: "إحنا بنتغير ووجهة نظرنا بتتغير تماما، وأنا مقتنعة أن ربنا بيجيب الشخص المناسب في الوقت المناسب".

دينا الشربيني وفيلم تاج

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن رأيها في العمل مع الفنان تامر حسني قائلة "مبسوطة جدا أني بشارك في فيلم تامر حسني "تاج"، أول مرة اشتغل معاه أنا كنت بحبه ولما اشتغلت معاه شفت قد إيه أنه جدع".

دينا الشربيني 

كما أعربت الفنانة دينا الشربيني، عن سعادتها البالغة بعد رسالة الفنان تامر حسني لها، وذلك عقب مشاركتها بطولة فيلمه الجديد "تاج" والذي من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة في دور العرض السينمائي.

دينا الشربيني 

ونشرت الفنانة دينا الشربيني مجموعة صور من كواليس فيلم تاج، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "تامر.. مهما اتكلمت أو قلت مش هعرف أشرحلك أنا سعيدة قد إيه بكلامك.. أنا كنت بحبك وبحترمك جدا على المستوى الفني".

دينا الشربيني 

وتابعت دينا الشربيني: "دلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك أكتر وأكتر وإن شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل أعمالك علشان المجهود الجبار اللي أنت عامله فيه اللي أنا شخصيا شوفتوا بعينى".

دينا الشربيني 

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وساندي وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم وتأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

دينا الشربيني والموسم الرمضاني 

وشاركت الفنانة دينا الشربيني في رمضان 2023 في مسلسل "كامل العدد"، وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

دينا الشربيني 
عاجل