رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الحقوا عيني».. البلوجر سارة محمد تكشف حقيقة تواجدها في دار أيتام

نشر
البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد

بعد تداول أخبار عن نقل البلوجر سارة محمد إلى دار الأيتام، خرجت البلوجر سارة محمد لتكشف عن حقيقة الأمر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" ليعرف الجميع أين تتواجد بالفعل. 

البلوجر سارة محمد 

وقالت البلوجر سارة محمد خلال مقطع فيديو نشرته على "إنستجرام" أن محل سكنها أصبح ملئ بالخوف والفزع بسبب ما جرى لها في الفترة الماضية خلال تواجدها به، 

البلوجر سارة محمد 

وأكدت البلوجر سارة محمد: "المكان بقى عاملي مشكلة نفسية وبقيت بصرخ بشكل يومي لأن ده نفس المكان اللي حصلت فيه الحادثة.. وكمان فيه الناس اللي أذتني نفسيا وتخلو عني في عز محنتي".

البلوجر سارة محمد 

وأضافت البلوجر سارة محمد: "كل يوم أصرخ وأقولهم.. الحقوا عيني.. موتوني.. لدرجة أن الموضوع تحول لفوبيا.. فقررت ابعد عن كل ده.. لكن لا مروحتش دار أيتام خالص" لتنفي بهذا المقطع ما تردد في الفترة الأخيرة من نقلها إلى دار أيتام. 

البلوجر سارة محمد وحادث إطلاق النار 

وكانت البلوجر سارة محمد قد تعرضت إلى حادث إطلاق نار بطريقة مروعة على الطريق الصحراوي وهي بصحبة خطيبها، من قِبل مجهولين بهدف سرقة السيارة، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات بالإسكندرية، بعد أن حاولت البلوجر سارة محمد فداء خطيبها لتصاب بالطلق الناري بدلا منه، ما جعلها تتعرض إلى إصابات بالغة.

البلوجر سارة محمد 

البلوجر سارة محمد وفقدان البصر 

وأشار الأطباء الذين أشرفوا على حالة  البلوجر سارة أن الإصابات بالغة وأدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ وفقدان البصر نتيجة تدمر أنسجة العين وكل هذه الإصابات بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا إطلاق النار في عينها، وقد خضعت البلوجر سارة لعدة عمليات جراحية في المخ والعين وستستكمل عمليات أخرى في وقت لاحق.

البلوجر سارة محمد 

خطيب البلوجر سارة محمد 

وروى خطيب البلوجر سارة محمد القصة قائلا: "كان معانا قطة في العربية وسارة كانت تعبانة، وإحنا فالطريق بتكلم معاها لقيتها بتصوت مرة واحدة بتقولي خلي بالك ـ في راجل واقف في بندقية في وشي مدانيش فرصة لأي حاجة وحصل اللي حصل.. وأنا طلعت البيت أكتر من مرة بس أهلها رفضوا الزيارة وكل يوم بكلم والدها، وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل، بس مش وقته إننا نكتب كتاب، وأهم حاجة اطمن على سارة والفرح خلال 6 شهور".

عاجل