رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبد المنعم يخضع لاختبار طبي لحسم مصير مشاركته مع الأهلي أمام إنبي

نشر
 محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أصبح موقف محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، غامضاً من المشاركة في مباراة إنبي بالدوري غداً الثلاثاء، بسبب معاناته من كدمة في كاحل القدم.

ويخضع اللاعب لاختبار طبى على هامش مران فريقه الأخير الليلة لتحديد موقفه النهائي من المشاركة مع الأهلي في مباراة إنبي من عدمه.

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في إراحة بعض اللاعبين الأساسيين وعدم الاعتماد عليهم بشكل دائم فى مباريات الدوري، لتجهيزهم للمشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

واستقر كولر على تطبيق سياسة التدوير بين لاعبيه فى مبارياته الثلاث المقبلة بالدوري، أمام إنبي ثم الطلائع ثم سيراميكا، قبل خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

ويرغب كولر فى منح الفرصة لكل اللاعبين لتجهيزهم فنياً وبدنياً استعداداً للمرحلة الحاسمة من عمر البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر، بجانب منح فرصة للعناصر الأساسية لالتقاط الأنفاس والابتعاد عن الإجهاد من جراء خوض 3 مباريات فى غضون 14 يوماً فقط.

بدأ كولر رحلة استكشاف فريق إنبي بمشاهدة آخر 5 مباريات له فى مسابقة الدوري الممتاز، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق البترولي بحثاً عن تحقيق انتصار جديد ضمن خطة استعادة درع الدوري الغائب عن الخزائن الحمراء في أخر موسمين.

ويستعد الأهلي لمواجهة لمواجهة إنبي فى التاسعة والنصف مساء غد، الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

عاجل