رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نيوكاسل يستضيف ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف نيوكاسل نظيره ليستر سيتي فى العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023، ويأمل فريق نيوكاسل يونايتد حسم ملف تأهله إلى دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب سانت جيمس بارك.

ويتواجد نيوكاسل يونايتد فى الوقت الراهن بالمركز الثالث فى جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 69 نقطة من 36 جولة، حقق خلالها الانتصار فى 19 مباراة مقابل الخسارة في 5، كما سقط فى فخ التعادل في 12 مباراة أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 67 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 32 هدفًا في شباكه.

أما ليستر سيتي فيتواجد فى المركز التاسع عشر فى الترتيب برصيد 30 نقطة من 36 جولة بعد فوزه في 8 مباريات مقابل الخسارة في 22، كما سقط في فخ التعادل في ست مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 49 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 67 هدفًا في شباكه.

ليستر سيتي كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين وهي النتيجة التي جعلته قريبًا للغاية من الهبوط مع نهاية الموسم الحالي إلى بطولة التشامبيون شيب في ظل فارق النقاط ما بينه وبين بقية المتصارعين من أجل تفادي مغادرة البريميرليج.

بينما نيوكاسل يونايتد قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق برايتون أند هوف ألبيون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين.

عاجل