رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استرداد 506 أفدنة بإجمالي 23 حالة تعد على أراضي الدولة بالوادي الجديد

نشر
جانب من حملات الإزالة
جانب من حملات الإزالة بالموجة 21

نجحت جهود الأجهزة التنفيذية، بمحافظة الوادي الجديد، في استرداد 506 أفدنة بإجمالي 23 حالة تعد، عقب انتهاء المرحلة الأولى من الموجة الـ21 لإزالة التعديات، والتي كانت قد بدأت 29 أبريل الماضي واستمرت حتى 19 مايو الجاري، تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، وضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات.

وقال اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اليوم الأحد، إن الدولة جادة في التصدي بكل حسم للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ولا تملك رفاهية حدوث تعديات جديدة، على أي مساحة من الأراضي الزراعية بالمحافظات في ظل تداعيات التحديات الاقتصادية الحالية في العالم.

ولفت محافظ الوادى الجديد، إلى وجود تنسيق وتعاون بين جميع أجهزة الدولة المعنية لمتابعة إزالة التعديات في جميع المحافظات، وتطبيق القانون بكل حسم وتذليل أي معوقات تعترض عملية التنفيذ.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء، بالحفاظ على أملاك وأرضي الدولة وإزالة أي تعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لردع المخالفين.

عاجل