رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة وفاة علا غانم بعد انتشار الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي

نشر
علا غانم
علا غانم

الفنانة علا غانم باتت حديث وسائل التواصل الاجتماعي لتنتشر صورها على السوشيال ميديا عقب تداول أخبار عن وفاة علا غانم، في الوقت الذي بدأ فيه الجميع يتساءل حول حقيقة الخبر المزعوم.

علا غانم 

مصادر مقربة من الفنانة علا غانم نفت خبر وفاتها، وهي تؤكد أن الأمر لا يعدو أن يكون شائعة، وأن علا غانم تتمتع بصحة جيدة، وأشارت المصادر إلى أن علا غانم تعافت من الأزمة النفسية التي مرت بها عقب  خلافات مع طليقها رجل الأعمال عبد العزيز حسن.

علا غانم ومحكمة الأسرة 

ومن جانبها أصدرت محكمة الأسرة قرارها بقبول دعوى الخُلع المقدمة من الفنانة علا غانم ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، للضرر وبسبب وجود خلافات زوجية.

شائعة وفاة علا غانم 

لم تكن هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة وفاة الفنانة علا غانم، فقبل شهرين، انتشر خبر وفاة علاء غانم أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تعرضها للضرب من قبل زوجها السابق، خاصة بعد أن نقلت علا غانم وقتها إلى العناية المركزة، إثر تعرضها لضربات على رأسها، وأصيبت بارتجاج في المخ.

ما جعل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، يعلن للصحافة عن مستجدات الحالة الصحية للفنانة علا غانم بعد دخولها المستشفى.

علا غانم الفني وأولاد حريم كريم

ومن ناحية أخرى تعاقدت الفنانة علا غانم، قبل أيام على بطولة فيلم "أولاد حريم كريم"، وهو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" الذي شاركت به عام 2005.

أما فريق عمل فيلم "أولاد حريم كريم" فقد بدأ البروفات النهائية مع المخرج علي إدريس استعدادًا للتصوير بعد تعاقد عدد كبير من النجوم، ومن المقرر أن يتم التعاقد بشكل رسمي مع باقي الأبطال خلال أيام.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم 

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة: مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، إضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة.

علا غانم 

والعمل من تأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) والمنتجة بشرى بصفتها الممثلة عن الشركة، وتتعاون الشركة مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي.

عاجل