رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يواجه غزل المحلة.. والإسماعيلي يسعى للهروب من دوامة الهبوط على حساب الحدود

نشر
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

تقام اليوم الأحد مباراتان في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف الإسماعيلي نظيره حرس الحدود، في حين يلتقي بيراميدز نظيره غزل المحلة على ملعب الأخير.

الإسماعيلي يسعى للهروب من دوامة الهبوط

المباراة الأولى بين الإسماعيلي وحرس الحدود في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ29 ببطولة الدوري المصري.

يدخل الإسماعيلي المباراة وهو بالمركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، ويسعى للهروب من شبح الهبوط والابتعاد عن المراكز الأخيرة في جدول ترتيب الدوري بالفوز على حرس الحدود في مباراة اليوم وحصد نقاط المباراة.

الإسماعيلي يتسلح بجماهيره في مباراة اليوم من أجل تخطي عقبة حرس الحدود الذي تأكد هبوطه بشكل كبير لدوري الدرجة الثانية، في ظل معاناته بالمركز الأخير برصيد 16 نقطة.

أما فريق حرس الحدود فيسعى لتحقيق الفوز على الإسماعيلي وحصد نقاط المباراة متمسكا بالآمل في البقاء حتى وأن كان ضعيفا.

بيراميدز في مواجهة قوية أمام زعيم الفلاحين

المباراة الثانية في الدوري ستكون بين بيراميدز وغزل المحلة على ملعب الأخير وهي مواجهة قوية، خاصة وأن غزل المحلة على ملعبه ووسط جماهيره يكون منافس صعب المنال.

ويسعى بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 49 نقطة إلى تحقيق الفوز في ظل منافسته على تحقيق المركز الثاني من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فوز بيراميدز على غزل المحلة اليوم سيدفع به للنقطة 52 وسيقتنص المركز الثاني من فيوتشر.

أما فريق غزل المحلة صاحب المركز الـ13 برصيد 31 نقطة فيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز على بيراميدز متسلحا بالجمهور والأرض من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر.

عاجل