رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد الغيطي: سمير صبري كان يحلم بتقديم مسلسل عن حياة محمد فوزي

نشر
محمد الغيطي
محمد الغيطي

قال الكاتب والسيناريست محمد الغيطي، اليوم السبت، إن الفنان الراحل سمير صبري كان يحلم بتقديم مسلسل يرصد حياة الفنان محمد فوزي. 
وأضاف الغيطي - عبر حسابه الشخصي على موقع (فيسبوك) بمناسبة الذكرى الأولى لرحيل سمير صبري - : "أقر بأن سمير صبري كان من أرقى الفنانين الذين تعاملت معهم، وكان ذاكرة الفن بامتياز، ويعرف قدر المفكرين والمثقفين".
وتابع الغيطي: " كتبت لسمير صبري فوازير المشاهير، وشارك معي بطولة مسلسل "أيام الحب والرعب"، وكان حلمه تقديم حياة الفنان محمد فوزي في مسلسل، وبعد أن أجرى جراحة تركيب مفصل طلب رؤيتي وفي اليوم الذي قررت فيه الذهاب إليه اتصلت بالمنتج عادل حسني لنذهب له فإذا به يقول لي سمير صبري تعيش أنت".
يذكر أنه تحل اليوم الذكرى الأولى لرحيل الفنان الكبير سمير صبري، والذي وافته المنية في مثل هذا اليوم من العام الماضي، بعد مشوار فني طويل، قدم خلاله مئات الأعمال الفنية سواء في السينما أو التليفزيون أو الغناء أو الإنتاج، بالإضافة إلى تقديم البرامج التلفزيونية.
ولد سمير صبري في مدينة الإسكندرية في عام 1936، وقدم في بداية مشواره الفني برنامج "ما يطلبه المستمعون" باللغة إنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها "هذا المساء" و"كان زمان" و"النادي الدولي"، إضافة إلى تقديمه أكثر من 130 فيلماً مع كبار النجوم مثل عادل إمام (احترس من الخط) وفؤاد المهندس (عودة أخطر رجل في العالم).

عاجل