رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

داليا البحيري تروج لمسرحيتها الجديدة «سيدتي أنا»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حمست الفنانة داليا البحيري اليوم السبت جمهورها لمسرحية " سيدتي أنا " المقرر عرضها على خشبة المسرح القومي بالعتبة يوم الخميس المقبل بفيديو ترويجي ظهرت فيه ترتدي قبعة كبيرة وتؤدي رقصات استعراضية.


ونشرت داليا البحيري الفيديو عبر حسابها بموقع "انستجرام" حيث ظهر معها الفنان نضال الشافعي وعدد من أبطال المسرحية، وكتبت :" مسرحية سيدتي أنا ابتداء من 25 مايو على خشبة المسرح القومي بالعتبة".


كانت داليا البحيري عبرت عن تخوفها بشدة مع بداية بروفات المسرحية وشعرت أنها لن تستطيع بذل كل هذا المجهود وفكرت في الاعتذار رغم أنها قبل 8 أشهر رغبت في تقديم تجربة مسرح مختلفة ترقص وتغني وتمثل كتمرين لأدواتها كممثلة، لافتة إلى أنها مازالت خائفة من فكرة بذل المجهود البدني والذهني كل يوم.


ووجهت الشكر إلى مخرج المسرحية محسن رزق، ووصفته بالمخرج الموهوب والمتمكن من أدواته المسرحية والذي يحترم الجمهور.


بدأ فريق عمل المسرحية منذ أيام البروفات تمهيدا لعرضها خلال موسم الصيف، وهي مأخوذة من عرض "بجماليون" حيث تدور أحداثها في قالب اجتماعي استعراضي عن تحد كل من البروفسيور "آدم هنري" عالم الصوتيات الذي يكره النساء وصديقه الباحث "مستر بيكو" لتحويل "ليزا" بائعة الزهور لأميرة وسيدة مجتمع.


ويشارك في بطولة المسرحية فريد النقراشي ومحمد دسوقي، ولبنى عبد العزيز، ونشوى حسن، وأمينة سالم وآخرون، ودراماتورج وإخراج محسن رزق، وأشعار عادل سلامة وموسيقى وألحان الموسيقار محمود طلعت. 

عاجل