رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كولر: الأهلي تأهل لـ نهائي أبطال إفريقيا عن جدارة

نشر
مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا عن جدارة واستحقاق، معربا عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه الأهلي خلال الفترة الحالية.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة 16 في تاريخه، بعد تكرار فوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف، مساء الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي للمسابقة.

وقال كولر- خلال المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء- إن الأهلي سيطر على مجريات اللعب طوال لقاء اليوم أمام الترجي التونسي، مؤكدا أن الأهلي استحق الفوز والتأهل للمباراة النهائية بعد عرض قوي أمام الترجي في تونس واليوم في القاهرة.

وعن طرف المباراة النهائية.. أضاف كولر "ننتظر مباراة الغد لتحديد طرف النهائي الآخر، وسوف نستعد له بأفضل شكل.. لا أفكر في طرف بعينه في النهائي، وكذلك لا أفضل مواجهة فريق على حساب الآخر، سأدرس الطرف الفائز جيدًا، وأعمل على الفوز والتتويج بدوري الأبطال".

وتابع: "لاعبو الأهلي قدموا أداء جيدا في نصف النهائي، ونعمل معا لفرض هذا الأداء وحالة التركيز على أجواء الفريق حتى مباراة النهائي أيا كان طرفها".

وعن مستوى الأهلي خلال البطولة.. قال المدير الفني: "بدأنا دور المجموعات بشكل غير جيد، ولكن مع مرور الوقت تطور أداء اللاعبين، وأثبتوا للجميع أحقيتهم بالوصول إلى المباراة النهائية".
 

عاجل