رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نداي يقود الزمالك للفوز على أسوان في الدوري

نشر
نداي وشيكابالا
نداي وشيكابالا

حقق فريق الزمالك فوزا مهما وصعبا على نظيره أسوان بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ28 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف الزمالك إبراهيما نداي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 46  في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، في حين تجمد رصيد أسوان عند النقطة 31 بالمركز الثاني عشر.

أحداث المباراة

جاءت البداية قوية من جانب فريق الزمالك الذي فرض سيطرته على مجريات الأمور ووصل في أول كرة خلال أول دقيقة لمرمى أسوان وهدد مرماه بقذيفة صاروخية هددت مرمى أسوان.
بعدها نجح أسوان في العودة للمباراة، ومجاراة الزمالك بشكل قوي عن طريق شن هجمات وتسديدات من خارج منطقة الجزاء على مرمى الزمالك.

واستحوذ فريق أسوان على الكرة لدقائق معدودة هدد فيها مرمى الزمالك عن طريق تسديدات قوية من خارج المنطقة.

ملخص الربع ساعة الأولى كانت سريعة وقوية بين الفريقين وهجمة هنا وأخرى هناك في مهمة البحث عن هز الشباك لإحراز الهدف الأول.

وبعد مرور ربع ساعة أولى من عمر الشوط الأول عاد الزمالك للضغط المكثف على مجريات الأمور ونجح في الاستحواذ على الكرة.

وهدد إبراهيما نداي مرمى أسوان بهجمة خطيرة بعدما توغل في منطقة الجزاء وتسلم الكرة ولكنها سددها في السماء بعيدا عن المرمى.

وحاول الزمالك طوال الـ30 دقيقة من عمر الشوط الأول إحراز هدف التقدم، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب لاعبي أسوان.

وكاد فريق أسوان أن يباغت الزمالك بالهدف الأول قبل نهاية الشوط بتسديدة قوية من أحمد خالد من خارج منطقة الجزاء، ولكن تمر بجوار المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول يفاجئ إبراهيما نداي فريق أسوان ويحرز الهدف الأول للزمالك قبل نهاية الشوط، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وألغى محمد يوسف حكم مباراة الزمالك وأسوان هدفا للزمالك في مرمى فريق أسوان، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ28 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز الزمالك هدفا في الدقيقة ٦٩ من عمر الشوط الثاني، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وحاول الزمالك إحراز هدف ثان قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مهم وصعب للزمالك على أسوان.

عاجل