رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسكندرية.. رفع كفاءة الطرق لتحقيق السيولة المرورية

نشر
الإسكندرية
الإسكندرية

أكد محمد الشريف محافظ الإسكندرية، العمل بكل جهد لصيانة ورفع كفاءة الطرق بنطاق جميع أحياء المحافظة لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتحقيق السيولة المرورية والأمن والسلامة.
وكلف الشريف - في بيان اليوم الثلاثاء، مديرية الطرق والنقل بالمحافظة بالاهتمام برصف الطرق في المناطق الأشد احتياجا وإعادة الشيء لأصله والاهتمام بإظهار شوارع المدينة بالمظهر الذي يليق بها أمام أهلها وزوارها.
وقال إنه تم تخصيص نحو 20 مليون جنيه لرصف 6 شوارع رئيسية بنطاق حي عامرية أول خلال الخطة الاستثمارية للعام الجاري؛ موجها مدير مديرية الطرق والنقل بسرعة العمل على ترميم الحفر بالشوارع لرفع العبء عن كاهل المواطنين في جميع الأحياء، لافتا إلى أنه تم إنجاز أعمال الرصف بالشوارع المقرر رصفها بنسبة 50% حتى الآن.
من جانبها، أضافت المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، أنه من المقرر رصف 6 شوارع بنطاق حي عامرية أول خلال العام الجاري وهي: (طريق الكرنك- استكمال طريق توشكى- شارع سنترال مساكن العرايس- قطاعات متهالكة بطريق النهضة- متفرعات شارع مسجد النور- شارع متفرع من منطقة التفتيش)، مشيرة إلى التنسيق مع حي العامرية أول برئاسة السيد موسى لتحديد الشوارع الأكثر احتياجاً والتي كثرت منها شكاوى المواطنين.

عاجل