رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلادها.. نانسي عجرم فنانة ارتبطت بشريك حياتها بسبب أسنانها

نشر
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تحتفل اليوم المطربة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلادها، بعد مشوار حافل بالغناء قدمت من خلاله عشرات الأغنيات التي صنعت نجوميتها في قلب الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج. في مثل هذا ولدت نانسي عجرم في مثل هذا اليوم من شهر مايو 1983، بالأشرفية بمدينة بيروت، ونانسي عجرم أكبر إخوتها وهما نادين ونبيل والأخير يعمل أيضا بالغناء، وأسرة نانسي عجرم مسيحية أرثوذكسية شرقية.

نانسي عجرم 

 تزوجت نانسي عجرم  عام 2008 من طبيب أسنان يدعى "فادي الهاشم" وأنجبت منه ثلاث بنات هم: إيلا، ميلا،  ليا، وتم اختيارها النجمة الأكثر جماهيرية في الوطن العربي.

ديانة نانسي عجرم 

تنتمي نانسي عجرم إلى الدين المسيحي، وفي لقاء تلفزيوني اعترفت بأنها لا تمانع من زواج ابنتها من غير دينها أو من ديانة أخرى مختلفة، كما اعترفت أنها تزوجت زواجاً مدنياً، حيث وأن زوجها ماروني وهي من طائفة الروم، كما بينت أنها تدعم الزواج المدني بلبنان قائلة: "أنا مع إقرار الزواج المدني، يا يقبلوه ويسجلوه في لبنان، أو يرفضوه وما يعذبون الشباب ويسافرون ويتزوجون بالخارج".

نانسي عجرم 

زوج نانسي عجرم 

روت نانسي عجرم قصة زواجها من طبيب الأسنان فادي الهاشم في أكثر من مقابلة تلفزيونية حيث كانت بداية تعرفها عليه في عيادته عندما ذهبت لعلاج أسنانها، وكانت الأمور تسير في البداية طبيعية ورسمية جداً، والعلاقة بينهما بدأت كأي طبيب ومريضة، إلا أن فادي رأى في نانسي شريكة حياته، وكان كثير التغزل بها فكثرت زياراتها له بسبب إعطائه لها مواعيد كثيرة.

نانسي عجرم 

وتدرجت العلاقة من الصداقة إلى الحب، ودامت حوالي 3 سنوات قبل خطوة الزواج، وأكدت نانسي عجرم  أن زواجها من فادي أتى بعد قصة حب كبيرة وتعتبره حبيباً لها وصديقاً مقرباً تستشيره في خطواتها الكبيرة والصغيرة.

نانسي عجرم 

ولم تتردد نانسي يوماً في الكشف عن فارق السن بينها وبين زوجها، وقالت في العديد من المقابلات أنه يكبرها بـ 14 عاماً، إلا أن ذلك لا يشكل عائقاً أبداً أمام علاقتهما المتينة المبنية على الحب والثقة.

نانسي عجرم 

وكان زواج نانسي عجرم زواجاً مدنياً لا دينياً، بناءً على رغبة زوجها، وقد صرحت في لقاء تلفزيوني عن سبب إضافي للزواج المدني، فوضحت نانسي أنها وزوجها أقدما على هذه الخطوة لأنها من طائفة الروم الأرثوذوكس، في حين ينتمي هو إلى الطائفة المارونية، وقد قالت أنهما مع إقرار الزواج أقاما حفلة بناءً على طلب الأهل، وقد حضرت نانسي لتلك الحفلة خلال شهر.

بنات نانسي عجرم 

أنجبت نانسي عجرم طفلتها الأولى في يوم ميلادها 16 مايو 2009، وأطلقت عليها اسم "ميلا" وغنت لها أغنية بعنوان "يارب تكبر ميلا"، واختارتها  مجلة روتانا كأجمل أُم لعام 2009، فيما قررت نانسي عدم الكشف عن ابنتها ميلا واخفائها عن وسائل التواصل الاجتماعي حتى ظهرت معها على غلاف مجلة بريستيج في جلسة تصوير حصرية.

نانسي عجرم 

 بعدها ظهرت "ميلا" في فيديو كليب "يا كثر"، أما في 23 أبريل 2011، أنجبت نانسي عجرم  ابنتها الثانية "إيلا" وغنت لها أغنية في نفس يوم ميلادها بعنوان "حضري لعبك" وفي 30 يناير 2019، أنجبت ابنتها الثالثة "ليا" وغنت لها نانسي بعد أربعة أيام من ولادتها.

عاجل