رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلوب يعلق على غضب محمد صلاح بعد استبداله أمام ليستر سيتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن ردة فعل محمد صلاح نجم الفريق، بعد ما تم استبداله خلال لقاء الريدز أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي


انتهت مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي التي أقيمت مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، بفوز الريدز بثلاثية دون رد.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس عقب انتهاء اللقاء عن غضب صلاح: “نعم، ربما يبدو الأمر كذلك، ولكن علينا منح بضع دقائق للاعبين الذين يستحقون المشاركة في النهاية”.

واستكمل تصريحاته قائلاً: “هناك بعض اللاعبين يستحقون ذلك، إلا أني أعتقد أن الأمور على ما يرام، لقد قدم محمد صلاح مواجهة كبيرة، وساهم في 3 أهداف، وشكل تهديدًا كبيرًا على الفريق المنافس”.

اختتم يورجن كلوب تصريحاته بشأن نجم ليفربول: “إنه فقط 3 دقائق، اعتقد أن خروجه في الدقيقة 88 من عمر اللقاء ليس بالأمر الكبير”.

قدم محمد صلاح أداءًا مميزًا، خلال مباراة ليفربول، أمام ليستر سيتي، حيث صنع 3 أهداف خلال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية دون رد.

ورغم ذلك ظهر صلاح غاضبًا خلال تبديله في الدقيقة 88 من عمر المباراة، خاصة أنه كان يرغب في المشاركة بتسجيل هدف خلال اللقاء.

يحتل قائد منتخب مصر المركز الرابع ضمن جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفًا للموسم الحالي، مبتعدًا عن الصدراة التي يحتلها النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي برصيد 36 هدفًا.

 

عاجل