رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل حادث مي سليم على «الدائري».. وشقيقتها: «ليست في أفضل حال»

نشر
مي سليم
مي سليم

باتت الفنانة مي سليم حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعرضها أمس -الاثنين- لحادث تصادم مروع بين 4 سيارات، على الطريق الدائري، نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص.

حادث تصادم مي سليم 

ووقع حادث التصادم للفنانة مي سليم أثناء توجهها إلى موقع تصوير أحدث أعمالها الفنية على طريق المعادي، وقد تضررت سيارتها، لكنها لم تتعرض لإصابات خطيرة، فيما أصيب بعض الأشخاص في الحادث.

مي سليم 

وحرصت شقيقة مي سليم الفنانة ميس حمدان على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية وقالت في تصريحات صحفية: مي كويسة الحمد الله، اصطدمت بها سيارة أثناء ذهابها إلى لوكيشن التصوير، مؤكدة أن مي سليم بخير ولا تعانى من أي كسور أو كدمات، وأضافت: ربنا قدر ولطف، ولكنها نفسيا ليست في أفضل حال، بسبب الحادث وصدمته.

مي سليم 

وتابعت: كان حادث صعب بس الحمدلله مي صحتها كويسة.. العربية تهشمت، لكن الحمد لله أنها جات على قد كده، والحمد لله على كل حال".

تفاصيل حادث مي سليم 

وقع حادث التصادم بين 4 سيارات على الطريق الدائري بالقرب من نفق الجولف باتجاه المعادي، فيمل استجابت فرق الإسعاف والمرور للبلاغ بسرعة وتوجهوا إلى موقع الحادث لتقديم المساعدة، وتضمنت السيارات التي تعرضت للتصادم سيارة الفنانة مي سليم، إضافة إلى 4 سيارات نقل، ورغم  أن مي سليم لم تتعرض لإصابات خطيرة، إلا أنها تلقت الإسعافات اللازمة وغادرت الموقع بعد ذلك.

مي سليم 

آخر أعمال مي سليم 

آخر اعمال الفنانة مي سليم، مشاركتها في مسلسل "تلت التلاتة" أمام الفنانة غادة عبدالرازق، الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

مي سليم 

وتدور أحداث العمل الدرامي بين ثلاث شقيقات تجسدهن الفنانة غادة عبدالرازق، ويقع زوجها في حب مي سليم، حتى تكتشف خيانته، ويتطرق المسلسل لتأثير الأدوية النفسية الذي قد يصل حد الإدمان.

مي سليم وفيلم التاروت

 وتشارك مي سليم حاليًا في فيلم "التاروت"، بجانب سمية الخشاب، رانيا يوسف، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي وإخراج ابرام نشأت.

مي سليم 

كما تواصل مي سليم تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "كابتن جاك"، بطولة محمد ثروت، حجاج عبد العظيم، آخرون من النجوم، وهو من إخراج شادي علي. 

عاجل