رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تكشف حقيقة إشعال النار في منزل سيدتان بالدقهلية

نشر
الشرطة
الشرطة

كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة استغاثة سيدتان من ابن أحدهما لإشعاله النار في المنزل لوجود خلافات حول الميراث بينهما، وتبين عدم صحة الواقعة وافتعالهما المشكلة لإلصاق التهمة بالمشكو في حقه.

رصدت المتابعات الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتضمن استغاثة سيدتان من قيام أحد الأشخاص بإضرام النيران بمنزلهما في الدقهلية.

بالفحص أمكن تحديد السيدتان وتبين أنهما (ربة منزل ، وابنتها - مقيمتان بدائرة مركز شرطة المنصورة بالدقهلية) وباستدعائهما وسؤالهما قررتا بتضررهما من نجل الأولى "شقيق الثانية" (سائق مركبة "توكتوك"  - مقيم بذات الناحية) لقيامه بإضرام النيران ببعض المخلفات المتواجدة خلف باب منزلهما وتم إخماد الحريق في حينه دون حدوث أية إصابات أو تلفيات أخرى ، وعللتا ذلك لوجود خلافات بينهم حول الميراث. 

باستدعاء المشكو في حقه وسؤاله أنكر ما نُسب إليه وأضاف بقيام سالفتي الذكر بإضرام النيران لإلصاق الاتهام به ، وعلل ذلك لذات الخلافات ومنعهما له من دخول المنزل ، وبإعادة مناقشة الشاكيتان .. قررا بافتعال الواقعة لإلصاق الاتهام بالمذكور ونشر مقطع الفيديو لكسب تعاطف المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عاجل