رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد الأم الهندي.. سلمان خان يحتفل بوالدته الراحلة على طريقته الخاصة

نشر
سلمان خان
سلمان خان

لم يفوت نجم الهند سلمان خان عيد الأم دون أن يوجه كلمة إلى والدته الراحلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن اعتبر عيد الأم فرصة للتعبير عن أشواقه لأمه التي ارتبط بها كثيرا. 

سلمان خان 

وانتشرت خلال الساعات الماضية تزامنا مع احتفالات عيد الأم في الهند صور للفنان سلمان خان برفقة والدته، حيث حرص نجم بوليود على تهنئة والدته بمناسبة عيد الأم الذي وافق يوم أمس، وفق دولة الهند، فيما ظهرت بين سليمان خان ووالدته ملامح متقاربة لدرجة كبيرة.

سلمان خان ووالدته 

وعلى حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشر صورا جمعته بوالدته، وعلق عليها قائلًا: "عيد أم سعيد يا أمي"، مشيرًا أنه يحب والدته كثيرًا وحزين على فراقها.

آخر نشاط سلمان خان زيارته مؤخرا إلى دبي، وهو في الغالب  يسافر للترويج للأفلام ويلتقط الصور ، ومؤخرًا طُرح فيلمه «Kisi Ka Bhai Kisi Ka Jaan» ضمن أفلام العيد، وتحديدًا في 21 أبريل، حين طُرح بالسينما الإماراتية.

سلمان خان

وفيلم «Kisi Ka Bhai Kisi Ka Jaan»، بطولة سليمان خان، وإخراج فرهاد سامجي، بوجا هيجدي، فينكاتيش داجوباتي، شهناز جيل، وبوميكا تشاولا، والعمل نال إعجاب الجمهور حيث كان ضمن أفلام العيد.

عيد الأم الأمريكي 

كما وافق أمس الاثنين 14 مايو عيد الأم في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعد عيد الأم أحد أكثر الأيام ازدحامًا خاصة في المطاعم الأمريكية، ما يمثل تحديًا تشغيليًا هائلاً للمطاعم، ولهذا السبب اكتسبت هذه المناسبة سمعة بين النوادل وموظفي المطاعم كواحد من أكثر الأيام قسوة طوال العام.

ووفق موقع daysoftheyear ويرجع الاحتفال بعيد الأم في الغرب إلى اليونان القديمة، فقد ظهر جزء من التقليد في المملكة المتحدة وأوروبا كاحتفال خلال الصوم الكبير، يسمى "يوم الأمومة".

عيد الأم الأمريكي 

وبهذه المناسبة نشرت شبكة سي إن إن الأمريكية، تقريرًا بشأن عيد الأم الأمريكي تحت عنوان "عيد الأم أسوأ أيام العام للمطاعم الأمريكية"، وقال الشيف آرت سميث، الذي كان طاهيًا شخصيًا لأوبرا وينفري وجيب بوش، إن الأذواق تغيرت حرفياً منذ جائحة كوفيد. حيث سيقدم المئات من وجبات عيد الأم في مطاعمه الأربعة بما في ذلك مطعمه في عالم والت ديزني، وتشهد وجبات المعكرونة بالجبن وغير من الوجبات السريعة إقبالًا كبيرًا في هذا اليوم من السنة، على حد قوله.

عاجل