رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعنوان دوري الأبطال.. مواعيد عرض حلقات مسلسل اللعبة 4 والقنوات الناقلة

نشر
مسلسل اللعبة 4 بطولة
مسلسل اللعبة 4 بطولة شيكو وهشام ماجد

تصدر مسلسل اللعبة 4 ، تريند محركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عرض مسلسل اللعبة 4 عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية.

ويشكل مسلسل اللعبة 4 ، حدثاً هاماً للجمهور العربي والمصري بخاصة، لتزايد التشويق والإثارة حول مشاهدة مسلسل اللعبة 4 في الجزء الجديد بعدما حقق النجاح في الثلاث أجزاء الماضية، على المستوي الجماهيري الكبير تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

وتزايدات عمليات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد إعلان منصة شاهد VIP الإلكترونية، موعد عرض أول حلقتين من المسلسل.

مسلسل اللعبة 4 بطولة شيكو وهشام ماجد

مسلسل اللعبة 4

أعلنت منصة شاهد VIP الإلكترونية، بدء عرض مسلسل اللعبة 4  والذي يحمل اسم دوري الابطال والمكون من 30 حلقة، ويستعرض موقع «مستقبل وطن نيوز»، في سياق السطور التالية من التقرير الآتي، كل ما تريد معرفته عن مسلسل اللعبة 4 في إطار ما يقدمه من خدمات لقرائه ومتابعيه ورواده وهي:

ابطال مسلسل اللعبة 4

ابطال مسلسل اللعبة 4

يضم مسلسل اللعبة 4 العديد من نجوم الفن من بينهم، «هشام ماجد – شيكو - محمد ثروت – بيومي فؤاد – محمود عاطف – محمد أوتاكا - أحمد فتحي – ميرنا جميل – مي كساب – شيرين رضا – أحمد شاهين – محمد الليثي – سامي مغاوري – عارفة عبد الرسول والمسلسل من تأليف أحمد سعد وإخراج معتز التوني.

ويشارك الفنان أكرم حسني «أبو حفيظة»، في مسلسل اللعبة 4 ويجسد شخصية «بسيم» شقيق «وسيم» الذي يجسد دوره الفنان شيكو، وظهر في البرومو بملابس وشكل قريب من شخصية وسيم الصريطي «شيكو».

مسلسل اللعبة 4 بطولة شيكو وأكرم حسني

وروج الفنان أكرم حسني، لشخصيته في العمل الدرامي «بسيم» من خلال نشره صورة تجمعه بالفنان شيكو «وسيم الصريطي» وعلق عليها قائلاً، «أنا وأخويا علي ابن عمي، وأنا وابن عمي على أخويا لو هيتغابى».

ويضم مسلسل اللعبة 4 ، عدد كبير من ضيوف الشرف، علي رأسهم الفنانة القديرة جليلة محمود والتي تشارك بعد عودة من فترة توقف طويلة بالإضافة للفنانة الكوميدية شيماء سيف.

ابطال مسلسل اللعبة 4

احداث مسلسل اللعبة 4

تدور أحداث مسلسل اللعبة 4 في إطار كوميدي، وتشهد أحداث المسلسل تحديات جديدة في مجموعة ألعاب بين فريقين الفريق الأول «فريق وسيم الصريطي، الذي يجسد دوره الفنان شيكو»، والفريق الثاني «فريق مازو الذي يجسد دوره الفنان هشام ماجد»، ويحاول كلا منهما التغلب على الآخر من خلال التصارع في اجتياز التحديات والعقبات والمغامرات على أرض الواقع، من أجل تحقيق الفوز والحصول على مبالغ مالية.

وهو ما يؤدي إلى تهديد حياتهم وحياة العائلة وتعرضها للخطر، إلي جانب احتواء المسلسل على العديد من الأحداث والمفاجأت الكبيرة الغير متوقعة.

مسلسل اللعبة 4 بطولة شيكو وأكرم حسني

البرومو تشويقي لـ مسلسل اللعبة 4

أعلنت الشركه المنتجه لمسلسل اللعبة 4 ، برومو تمهيداً لعرضه المسلسل عبر منصات شاهد VIP  الإلكترونية، إضغط هــنــا

وبدأت أول حلقات مسلسل اللعبة 4 أمس الأحد 14 مايو 2023 تمام الساعة 12.00 بعد منتصف الليل.

مسلسل اللعبة 4

مواعيد عرض مسلسل اللعبة 4

  • أعلنت الشركة المنتجة لـ مسلسل اللعبة 4 ، مواعيد عرض المسلسل في أحدث أجزائه والتي انطلقت أمس الأحد 14 مايو 2023 تمام الساعة 12.00 منتصف الليل عبر منصة شاهد Shahid VIP الإلكترونية، بواقع عرض حلقة كل أسبوع، في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.
  • من المتوقع عرض مسلسل اللعبة 4 ضمن أحداث موسم دراما رمضان 2024، عبر شاشة قناة MBC مصر.
  • يمكن الاستمتاع بمشاهدة مسلسل اللعبة 4 عبر منصات مثل «إيجي بيست وماي سيما».
مسلسل اللعبة 4

قضايا مسلسل اللعبة 4 

يناقش مسلسل اللعبة 4 العديد من الموضوعات المتعلقة بالمجتمع، حيث يناقش قضايا «سياسية واجتماعية تحدث في مصر، في إطار إجتماعي كوميدي بالطريقة الساخرة» بالإضافة لـ مناقشة العديد من قضايا «الفساد، الفقر، الجريمة، العنف، التعصب الإجتماعي والديني، ويعرض صراعات تواجه الشباب في مصر بالعصر الحالي، ولايغفل مناقشة قضايا تتناول الحب، الصداقة، العائلة، العمل والتعليم».

مسلسل اللعبة 4 بطولة شيكو وأكرم حسني

منشور الفنان محمد ثروت

نشر الفنان محمد ثروت، علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بوستر شخصيته في مسلسل اللعبة 4، وعلق قائلاً، «مسلسل اللعبة الجزء الرابع دوري الأبطال، هيبدأ يوم الأحد 14 مايو 2023 ياصييع».

لمشاهدة مسلسل مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 1 - اضغط هنا

آخر حلقات مسلسل اللعبة الجزء الثالث

وعرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث، في السباق الرمضاني المنقضي 2023، عبر قناة MBC مصر، في عرضه الثاني بعد عرضه عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية، وانتهت أحداثه بفوز «فريق وسيم».

عاجل