رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم أولى جلسات محاكمة نجل مطرب شهير قتل طفلا في حادث بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنظر الدائرة رقم 20 بمحكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الاثنين، أولى جلسات القضية رقم 3387 لسنة 2023 جنح سيدي جابر، والمتهم فيها "إسلام إ.ال.د"، نجل فنان سكندري شهير، لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة وتصادم سيارته مع أخرى مما أدى لوفاة طفل وإصابة والدته بسبب قيادته السيارة برعونة ومخمورا وهو ما أثبته توقيع الكشف الطبي عليه.

كان قاضي المعارضات بمحكمة سيدي جابر في الإسكندرية جددَ حبس المتهم 45 يومًا احتياطيا على ذمة التحقيقات، عقب إثبات التقرير الطبي أنه كان يقود سيارته تحت تأثير تعاطي الخمور، وأنه كان يقود سيارته بسرعة جنونية ورعونة كبيرة.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارة شرطة المرور، بورود إشارة من شرطة النجدة، حول ورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث سير في شارع المشير، وأسفر عن مصرع وإصابة شخصين.

وبانتقال الشرطة رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ تبين من المعاينة والفحص الأولي انحراف سيارة ملاكي، إثر اختلال عجلة القيادة بيد سائقها، مما أدى إلى تصادمها بالسيارة الأخرى، وأدى ذلك إلى وقوع الحادث وتعطل الحركة المرورية.

وجاء بأقوال شهود العيان أن الحادث نتج عن السرعة لقائد السيارة المتسببة في الحادث، حيث صدم السيارة التي كانت تستقلها الأسرة أثناء ذهابها للطبيب بنجلها الأصغر من الخلف، ونتج عنه مصرع الطفل في الحال، متأثرًا بإصابته بجرح قطعي في الرأس طوله 3 سنتيمتر من الخلف، وقطع بالوجه، واليدين، ونزيف من الأذنين، حيث كان يجلس في المقعد الخلفي، وإصابة والدته.

وجرى ضبط قائد السيارة المتسببة في الواقعة، والتحفظ على السيارتين بمعرفة شرطة المرور، ونقل جثة الطفل إلى مشرحة كوم الدكه، والأم المصابة إلى المستشفى لإسعافها، وذلك بعد رفع أثار الحادث، وإعادة تسيير الحركة.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجرى العرض على النيابة العامة؛ والتي باشرت التحقيق إلى أن أحيلت القضية إلى المحكمة.

عاجل