رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 54 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في المنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

 تواصل مراكز محافظة المنيا جهودها في تنفيذ أعمال الموجة 21 لإزالة التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.
 

وقال محمد عقل السكرتير العام المساعد للمحافظة والمشرف على تنفيذ أعمال الموجة 21 ــ فى بيان صحفي، اليوم الخميس، إن جهود الوحدات المحلية في حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالتنسيق مع جهات الأمن والجهات المعنية أسفرت عن إزالة 54 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، منها 42 حالة مبان على أراضي أملاك دولة، و12 حالة تعد على الأراضي الزراعية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
 

وفي بني سويف تابع المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم سير العمل في المرحلة الأولى التي يجرى تنفيذها ضمن الموجة الـــ 21 لحملات إزالة التعديات.
 

وقال المحافظ، في بيان صحفي، عقب استعراضه، تقريرا أعده أحمد إبراهيم مدير أملاك الدولة في المحافظة، وتضمن الإشارة إلى أنه تمت إزالة 7 حالات تعد ، ليصل إجمالي ما تمت إزالته " منذ بدء المرحلة نهاية شهر أبريل الماضي وحتى يوم الثلاثاء الماضي إلى 226 حالة تعد منها ( 166حالة بناء و60 حالة زراعة).
 

وفي أسوان، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان حملات مكبرة استهدفت رفع الإشغالات بنطاق أحياء غرب وشرق وجنوب وشملت شوارع أبطال التحرير وسعد زغلول والسودانية والسوق السياحي القديم ، بجانب السيل الجديد وكسر الحجر.
 

وقال المهندس سيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان إن الحملة أسفرت عن رفع 645 حالة إشغال، بجانب تحرير 32 محضر إشغال ، مشيرا إلى أنه شارك في الحملة شرطة المرافق بقيادة المقدم أحمد تيسير، ورؤساء المدن والأحياء والعاملون بالوحدة المحلية مدعمين بالمعدات الثقيلة والمستلزمات المختلفة ، وتمت مصادرة المضبوطات، وإيداعها بمخازن الوحدة المحلية ، مع إهداء الخضروات والفاكهة لدور الرعاية الاجتماعية.

عاجل