رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع سيدة ونجلتها وطفل أسفل أنقاض منزلهم المنهار في سوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت قوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية بسوهاج، من استخراج سيدة ونجلتها وطفل يبلغ من العمر 10 سنوات نجل الثانية جثامين هامدة على إثر انهيار منزل مكون من 3 طوابق بناحية قرية إدفا دائرة مركز سوهاج تم فرض كردون أمنى بالمنطقة وتم نقل الجثامين الثلاثة إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة.

هذا وقد انتقل إلى مكان الانهيار اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، وعدد من قيادات المديرية إلى مكان الانهيار وتابع عملية استخراج الضحايا من أسفل الأنقاض وتابع عملية نقلهم إلى المستشفى وتم النسيق مع كافة الجهات المعنية لإجراء شئونها حول الواقعة والاستمرار في تعين الخدمات اللازمة بالمنطقة.

وبالفحص تبين من خلال المعاينة أن المنزل المنهار ملك خلف . ش . أ ومكون من 3 طوابق ومبنى بالطوب الأحمر بنظام الكبس وأثناء تواجد نجاح . ع . ع ونجلتها سمر . خ . ش والطفل هيثم . ح 10 سنوات نجل الثانية والتىى كانت تقيم طرف والدتها بسبب خلافات مع أسرية مع زوجها وأثتاء ذلك إنهار سقف الطابق الثالث ومن بعده سقف الطابق الثانى على غرفة المعيشة التي يقيمون بها مما نتج عنه وفاتهم تم فرض كردون امنى بالمنطقة.

تم الدفع بقوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية، وتم الدفع بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج لمكان الواقعة وتم رفع الأنقاض واستخراج الضحايا وتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة عقب تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجار تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية والمبانى الآيلة للسقوط بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج لبيان سبب الانهيار وعما إذا كان قد صدر قرار إزالة للمنزل المنهار من عدمه بالإضافة إلى فحص المنازل المجاورة وذلك بإشراف محمود إمام يوسف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج.

عاجل