رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. الحمل يمارس اليوجا والمتعة الجسدية في أولويات الثور

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج   ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

اليوم قد تعمل على ممارستك الروحية أو دراساتك ، برج الحمل. يمكنك قراءة كتاب عن هذا الموضوع أو حضور محاضرة أو ممارسة نوع من الانضباط مثل اليوجا أو التأمل. التحذير الوحيد هو عدم محاولة فعل الكثير في وقت واحد. يمكنك أن تتعب نفسك. ركز على شيء واحد في كل مرة. ستظل المعلومات موجودة غدا!

برج الثور

قد تكون المتعة الجسدية على رأس قائمة أولوياتك اليوم ، برج الثور. قد ترغب في الذهاب إلى مطعمك المفضل وتناول وجبة رائعة ، بما في ذلك النبيذ والمقبلات والحلوى. أو قد تشعر بالحيوية بشكل خاص وترغب في اصطحاب شريكك للحصول على علاج سبا كامل. مهما كانت رغباتك ، مارس بعض ضبط النفس يمكنك الحصول على الكثير من الأشياء الجيدة!

برج الجوزاء

قد تكون أمور الحب شديدة للغاية اليوم ، الجوزاء. قد يكون لديك أسبوع عصيب. قد يتطلب منك شريكك وقتك وطاقتك بشكل خاص. قد يكون هذا يومًا جيدًا لجدولة بعض الوقت بمفردك. اذهب للحصول على تدليك أو ساونا أو حوض استحمام ساخن - بمفردك - واسترخي ببساطة. بهذه الطريقة ستكون أكثر انتعاشًا عندما تقابل الحبيب في المساء.

برج السرطان 

كنت تأمل في يوم هادئ في العمل، ولكن قد تأتيك مكالمات كثيرة جدًا. قد تضطر إلى التوفيق بين العديد منها في وقت واحد. لا تحاول التعامل مع كل مشكلة. قم بتمرين قدرات الفرز الخاصة بك واعتنِ بالأكثر إلحاحًا أولاً. دع الآخرين يذهبون ، إذا لزم الأمر. أنت لا تقدم أي خدمة لأي شخص من خلال تشتيت انتباهك. حتى أنك يمكن أن تكون أقل دقة عندما تطغى.

برج الأسد

هل كنت تخطط للذهاب للتسوق اليوم يا ليو؟ إذا استطعت ، قم بتأجيله حتى الغد. قد يغريك الكثير من العناصر التي تبدو رائعة في المتجر ولكنها ليست سوى مصدر إزعاج بمجرد وصولها إلى المنزل. إذا كان لا بد من الذهاب ، فابذل جهدًا لتجاوز المتاجر التي قد تقع في هذا الفخ. لا تريد أن تقوم برحلة ثانية لإعادة العائدين.

برج العذراء

تبدو جذابًا بشكل خاص اليوم ، برج العذراء ، وهي تفعل المعجزات من أجل احترامك لذاتك. حتى أفراد أسرتك إشعار. لكن ربما تشعر أنك ستبقى في الداخل أكثر من الخروج. إذا كنت تريد أن يلاحظ شريك رومانسي مظهرك ، فقد يكون من الجيد تمديد دعوة لزيارة منزلك. ستبقى في المنزل وستظل معجبًا بأكثر من تحب!

برج الميزان

اليوم ، برج الميزان ، قد ترغب في تقديم إعلان غير مشروط عن الحب. هذا جيد إذا كنت متورطًا لفترة من الوقت ، على الرغم من أنك قد تطغى على شريكك. إذا كانت العلاقة جديدة ، فاحذر! قد يبدو هذا كثيرًا في وقت مبكر جدًا. يمكن لصديقك أن يرد بالتراجع أو حتى بالاختفاء. استخدم ضبط النفس أو قد يكون لديك تأثير معاكس لما تريده.

برج العقرب

قد يعرض عليك صديق هدية اليوم ، برج العقرب. يمكن أن يتضمن المال أو الخدمات أو الوقت أو العناصر التي تحتاجها أو أي شيء آخر. كن متحيزًا بشأن ما تقبله ، وتأكد من أنك تعرض الرد بالمثل. الإصرار ، إذا كان يجب عليك. على الرغم من كرم صديقك الآن ، فقد يشعر لاحقًا بأنه مستخدم أو يستدعي بعض الخدمات التي لا ترغب في القيام بها. تقبل بلطف ، ضمن حدود.

برج القوس

قد يكون إغراء احتلال مركز الصدارة أقوى من أن يقاوم ، برج القوس. قد يطلب منك شخص ما أن تحكي قصة. يجب أن تخدمك هديتك بالكلمات والخيال النابض جيدًا. مختصرا. إذا استغرقت وقتًا طويلاً ، يمكن لأصدقائك التململ. حدد وقت أدائك من خلال مشاهدة تعبيراتهم. افعلها بشكل صحيح وسيُطلب منك القيام بذلك مرة أخرى.

برج الجدى

يمكن أن يجلب لك التجمع الكثير من الأخبار الجيدة والمعلومات المفيدة ، برج الجدي. المشكلة هي أنه قد يكون هناك الكثير. سترغب في تذكر كل شيء ، لكن ذاكرتك قد لا تكون حادة كالمعتاد. قبل أن تحضر أي تجمع ، خذ دفترًا وقلمًا. بهذه الطريقة يمكنك تدوين كل ما تريد النظر فيه لاحقًا.

برج الدلو

تستمتع عمومًا بأحلامك ، برج الدلو ، في كل من عملية الحلم وتحليلها لاحقًا. لكن الليلة قد يكون لديك الكثير لتتبعه. على الرغم من أنك ستتذكر على الأرجح أهمها ، فقد يكون الأمر محبطًا إذا نسيت أيًا منها. قد يكون هذا هو اليوم لبدء يوميات الأحلام ، إذا لم يكن لديك واحدة. استمتع!

برج الحوت 

قد تأتي دعوات كثيرة جدًا للمناسبات الاجتماعية اليوم ، برج الحوت. قد يكون هذا في إحدى الليالي عندما تريد الاسترخاء في المنزل ، لكنك لن ترغب في رفض أي شخص. حلل كل دعوة. ضع في اعتبارك الموقع والمضيف والضيوف الآخرين - أيًا كان ما يبدو أكثر أهمية بالنسبة لك. احضر فقط من تعتقد أنك ستستمتع به حقًا. اتبع قلبك.

عاجل