رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيوتشر يكتسح طلائع الأسطول برباعية ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

نشر
فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

تأهل فريق فيوتشر لدور الـ16 ببطولة كأس مصر بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره فريق طلائع الأسطول بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد السلام، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

أحرز رباعية فريق فيوتشر في مرمى فريق طلائع الأسطول مروان محسن “هاتريك” في الدقائق 1 و5 و36، وأيمن الصفاقسي في الشوط الثاني.

بتلك النتيجة يتأهل فريق فيوتشر لدور الـ16 ببطولة كأس مصر.

أحداث المباراة

الشوط الأول شهد في بدايته سيطرة وضغط قوي من جانب فريق فيوتشر الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور، ونجح في هز الشباك مبكرا في الدقيقة الأولى عن طريق مروان محسن.

بعدها نجح فيوتشر في مضاعفة النتيجة لصالحه وإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 5 من عمر الشوط.

واستمر ضغط وسيطرة فريق فيوتشر الذي فرض ضغط كبير على فريق طلائع الأسطول وهدد مرماه في أكثر من كرة.

وحصل فيوتشر على ركلة جزاء بعدما تم عرقلة أحد لاعبيه داخل منطقة الجزاء من قبل أحد لاعبي فريق طلائع الأسطول، ليحتسب الحكم ركلة جزاء يسددها مروان محسن بقوة لتسكن الشباك.

وحاول فيوتشر إحراز هدف رابع قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم فيوتشر بثلاثية في الشوط الأول أمام فريق طلائع الأسطول.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة نجح أيمن الصفاقسي لاعب فيوتشر من إحراز رابع أهداف فريقه في مرمى فريق طلائع الأسطول لتصبح النتيجة التقدم برباعية دون رد.

بعدها نجح فريق طلائع الأسطول في هز شباك فيوتشر بهدف أول له وشرفي في اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدف.

عاجل