رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سفير أذربيجان يزور مدينة القناطر الخيرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، حرص المحافظة ودعمه المستمر في توطيد أواصر الصداقة والتعاون مع أذربيجان، معربا عن أمله في زيادة عدد السائحين الأذربيجانيين خلال الأيام القادمة.


جاء ذلك خلال استقبال المحافظ اليوم السفير ألخان بولوخوف سفير أذربيجان بجمهورية مصر العربية بمدينة القناطر الخيرية، وذلك لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري وتمثال الزعيم الراحل حيدر علييف مؤسس دولة أذربيجان بمناسبة الذكرى المئوية على ميلاده.


بدأت مراسم اللقاء - وفقا لبيان - باستقبال السفير ثم وضع إكليل من الزهور على تمثال الزعيم الراحل حيدر علييف مؤسس دولة أذربيجان وزعيمها الشعبي.


وأعرب محافظ القليوبية - خلال لقائه - عن سعادته البالغة بهذا الاحتفال السنوي الذي تقوم به المحافظة ومشاركتها بيوم الوفاء للزعيم حيدر علييف، مشيرًا إلى أن المحافظة سعيدة بالتآخي بينها وبين محافظة أبشرون الأذربيجانية مثمنا جهود السفير، مقدما التهنئة لشعب أذربيجان الشقيق على هذه المناسبة العظيمة مؤكدا حرص محافظة القليوبية الدائم على توطيد علاقات الصداقة متمنيا لدولة أذربيجان ولشعبها العظيم دوام التقدم والازدهار .


من جانبه، أكد سفير أذربيجان سعادته بحسن استقباله والوفد المرافق له على أرض القليوبية بحديقة الصداقة المصرية الأذربيجانية بالقناطر الخيرية، والتي تنال اهتماما كبيرا من المحافظة، مشيرا إلى أن العلاقات بين دولة مصر ودولة أذربيجان تمتد إلى 1994 .
 

عاجل