رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوسوريو: الزمالك استحق الفوز على بروكسي.. ومنحت الفرصة لبدلاء وناشئين

نشر
أوسوريو
أوسوريو

أوضح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباريات الكأس في كل دول العالم تكون بمثابة فرصة للفرق التي تشارك في دوريات الدرجة الثانية لتقديم مباريات قوية.
وتأهل الزمالك لدور الـ16 لكأس مصر بعد فوزه الصعب علي فريق بروكسي بنتيجة 3ـ2 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء عي استاد القاهرة في إطار الدور الـ32 . 
وأكد المدير الفني للزمالك -خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة- أنه درس المنافس جيدا، ولم يقلل من حجم المنافس، وأنه دفع بتشكيل من لاعبين صغار السن، ومنح الفرصة للبعض الآخر أمثال سامسون ومحمود شبانة ويوسف أسامة نبيه.
وقال "التعديلات التي أجراها الجهاز الفني بين الشوطين ساهمت في تحسن مستوى الفريق، وكانت هناك أخطاء فردية في المباراة تسببت في تلقي الزمالك لهدفين".
وأضاف "بروكسي فريق محترم وكان منافسا جيدا في لقاء اليوم، وفوز الزمالك في اللقاء أمر عادل، كما أنهم لا يستحقون ركلة جزاء أخرى في اللقاء".
وأوضح أن التغييرات التي أجراها بين شوطي المباراة كان هدفها لمنح فرصة لأكبر عدد من اللاعبين وفي ظل رغبته لمنح بعض اللاعبين راحة، وأن التغييرات ساعدت في سيطرة الزمالك على الكرة، واكد أن حمزة المثلوثي شارك في مركز جديد عليه وتواجد في وسط الملعب بشكل كبير، وفي نهاية المباراة تحول الى مركز المساك الثالث وسبق وأن وأجاد في هذا المركز من قبل.
وقال أوسوريو: "تدربنا في الأيام الماضية على طريقة اللعب في مباراة اليوم وأحيانا ليفربول يستخدم أرنولد في وسط الملعب ونفس الأمر مع مانشستر سيتي الذي يستخدم والكر وستونز في وسط الملعب أيضا".
وشدد على أن الخصم استغل لعب الزمالك بضغط عالي في لقاء اليوم ونجح في التسجيل، مشيرا إلى أن إصابة ناصر منسي كانت سببا في منح سامسون أكينولا الفرصة للمشاركة في لقاء اليوم.

عاجل