رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 218 حالة تعدٍ على الأراضي ضمن الموجة الـ21 ببني سويف

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أكد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أزالت 218 حالة تعد ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ21 لحملات إزالة التعديات التي يتم تنفيذها.


وأشار المحافظ - في بيان اليوم الثلاثاء- إلى انتظام العمل في المرحلة الأولى من الموجة ضمن الحملات التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة التعديات، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.


من جانبه، قال أحمد إبراهيم مدير أملاك الدولة بالمحافظة، إنه قد جري إزالة 60 حالة تعد على أكثر من 1800 متر أراضٍ تابعة لولايات للري والصرف، ليصل إجمالي ما تم إزالته منذ بدء المرحلة نهاية أبريل الماضي وحتى أمس الاثنين إلى 218 حالة تعدٍ.


وفي سياق متصل، أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، برئاسة المهندسة دينا عمر مبادرة "احسبها .. صح" للتوسع فى تركيب عدادات المياه مسبقة الدفع، في إطار التحول الرقمي وميكنة المدفوعات وتطوير وتحسين وتفعيل الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين.


وقالت المهندسه دينا عمر - في تصريح - إن العداد مسبق الدفع له العديد من المميزات التي تعود بالنفع علي المواطنين من حيث القضاء على أي أخطاء ناتجة عن العنصر البشري، يتيح التحكم في الاستهلاك ومتابعته والعداد مزود بنظام أمان يضمن عدم قطع المياه خلال فترات الإجازات، ترشيد استهلاك المياه وعدم إهدارها.
 

عاجل