رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريدة سيف النصر عن تجاعيد رقبتها.. «الجاذبية الأرضية بتسحبنا لحد ما ننزل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الفنانة فريدة سيف النصر من الصعود إلى الترند عقب تصريحاتها الإعلامية الأخيرة من خلال برنامج "مساء دي إم سي" والذي كشفت فيه فريدة سيف النصر بعض كواليس مسلسل "جعفر العمدة بوصفها أحد أبطال العمل الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني. 

فريدة سيف النصر 

وقالت فريدة سيف النصر إنها لا تضع مساحيق التجميل على وجهها، وتكتفي ببعض الأشياء البسيطة، مؤكدة أنها تحب أن تظهر بلون وجهها الطبيعي بدون وضع أي نوع من مستحضرات التجميل عليه.

وأشارت الفنانة فريدة سيف النصر أثناء لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري إلى أنها تحب التجاعيد قائلة: "بحب التجاعيد اللي نزلت في رقبتي والحاجات دي بتاعتي هعمل إيه لأن الجاذبية الأرضية بتسحبنا تسحبنا لحد ما ننزل».

فريدة سيف النصر 

وتابعت: “لا أحب وضع البودرة على بشرتى، وأحب التجاعيد التى فى وجهى، وأحببت أن أغير لون شعرى فصبغته باللون الأصفر، وزمان كنت أهتم بشعرى ولكن الآن مع كبر السن الأمر اختلف، ودرست أعشاب الطب النبوى وقمت بعمل تركيبات للبشرة والناس بتشتريها”.

فريدة سيف النصر والشعر الأصفر

وكشفت فريدة سيف النصر عن قرارها بأن تصبغ شعرها باللون الأصفر قائلة "ألا ليت الزمان يعود يومًا، وأنا عملت شعري أصفر لأني زهقت من الشعر الأبيض اللي بيطلع"، وأضافت "ربنا سبحانه وتعالى حاشاك يارب متزعلش مني ممكن نكبر ونموت ونفضل حلوين لحد ما نموت يعني"، لافتة إلى أنها كانت تستخدم باروكة في بعض أعمالها الفنية ولكنها قررت صباغة شعرها بالأصفر من أجل دورها في مسلسل جعفر العمدة.

فريدة سيف النصر 

وتقدمت فريدة سيف النصر بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لأنها ألقت الضوء على القضايا المهمة فى المجتمع، فهى تعطى الناس حقها ومتفائلة بذلك، وحدثت عن مشاركتها في  "عملة نادرة" قائلة إنه من الأعمال التى أحبها، لافتة إلى أن المخرج محمد سامى شخص جميل.

فريدة سيف النصر وجعفر العمدة 

وأوضحت فريدة سيف النصر أن مسلسل "جعفر العمدة" أول عمل لها مع المخرج محمد سامى، وقالت: "إفيهاتى بالمسلسل كانت صدفة، وتعرضت للعديد من المواقف الكوميدية خلال مسلسلات رمضان".

فريدة سيف النصر 

واعترفت فريدة سيف النصر أنها تتفاعل بشدة على مواقع التواصل الاجتماعى وقالت أرفض أى شخص "ييجى جمب مصر" مؤكدة أن مصر خط أحمر، وأنا صعيدية، وعشرية، لافتة إلى أن فيلم "الشقة من حق الزوجة" من أجمل الأفلام بالنسبة لى، وبعض المشاهد فيه كانت ارتجالية مع الفنان جورج سيدهم.

عاجل