رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغضبان: جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية صرح تعليمي كبير يخدم الصناعة في محيطه

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان، إن جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية تعد صرحا تعليميا مقام على أعلى مستوى، وتُقدم الجامعة برامج دراسية جديدة تخدم الصناعة بالمنطقة الجغرافية المحيطة بها، وتقع على مساحة 70.140 متر مربع، وبتكلفة إجمالية 645.7 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، اليوم الثلاثاء، احتفالات جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية بأعياد تحرير سيناء، الذكرى الـ41 لعيد تحرير سيناء بحضور رئيس الجامعة الدكتور مدحت عوض الحادق والدكتور أيمن ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.

وهنأ محافظ بورسعيد، كافة الحضور بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء، معربا عن تقديره واعتزازه بجيش مصر العظيم الذين سطروا أعظم ملاحم التضحية والفداء لتحرير الأرض وحماية مقدرات الوطن وسلامة أراضيه، موجها التحية لأرواح شهدائنا الأبرار الذين صنعوا من نسيج أرواحهم ودمائهم الذكية ملحمة النصر.
وأضاف محافظ بورسعيد أن مدينة " سلام مصر " إحدى المدن الواعدة بشرق بورسعيد والتى تم إنشاؤها تماشيآ مع خطة الدولة نحو التوسع في المجتمعات العمرانية لاستيعاب المشروعات السكنية والقومية الجديدة التى تقوم بها الدولة تحقيقآ لخطة التنمية المستدامة في كافة الاتجاهات. 
وأعرب عن فخره بالصروح العلمية الجديدة في شرق بورسعيد والتي جاءت ضمن خطة الدولة لتعمير سيناء و التوسع في المناطق العمرانية، مؤكدا أن جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية تعد نموذجا للجامعات المصرية المقامة على أعلى مستوى لتأهيل وتنشئة أجيال قادرة على مواصلة التنمية المنشودة على أرض مصر.

عاجل