رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«انتظروني لسرد حقيقة الوقائع».. محامية زوجة حسن شاكوش توجه رسالة جديدة

نشر
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

وجهت هايدي الفضالي، محامية ريم، زوجة حسن شاكوش، رسالة عبر صفحتها على فيس بوك وذلك عقب تداول تصريحات غير رسمية عن زوجة حسن شاكوش.

وقالت في رسالتها" انا محامية ريم زوجة حسن شاكوش و المتحدثة الوحيدة عن أي أخبار و ارجو عدم نشر اخبار كاذبة.

محامية زوجة حسن شاكوش توجه رسالة جديدة

وأضافت"غدا ان شاء الله مساء انتظروني لسرد حقيقة الوقائع بين ريم وحسن شاكوش لعدم القيل و القال والخوض".

محامية زوجة حسن شاكوش توجه رسالة جديدة

وخلال الأيام الماضية شهدت حياة حسن شاكوش, وريم طارق، أحداث متسارعة انتهت بتشهير متبادل.

محضر زوجة حسن شاكوش بالاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها

وحررت ريم طارق زوجة حسن شاكوش مطرب المهرجانات محضرًا لتضررها من زوجها وطردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا عبر قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم طارق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وعلقت على تأخيرها في الإبلاغ أملا في الصلح بينهما، إلا أنه أرسل رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة.

حُرر محضر بالواقعة وأحاله رئيس مباحث أكتوبر إلى النيابة التي تولت التحقيق.

محامي حسن شاكوش يتهم زوجته بسرقة الشبكة و٥٠٠ ألف جنيه

فيما حرر محامي المطرب بلاغاً رسمياً، اتهم فيه زوجة شاكوش بسرقة الشبكة و٥٠٠ ألف جنيه، تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من العقيد عمرو حجازى مفتش المباحث يفيد فيه حضور محامي حسن شاكوش بتوكيل واتهم ريم صادق -٢٨ سنة -ربة منزل ومقيمة كمبوند شهير بسرقة المشغولات الذهبية (الشبكة ) ومبلغ ٥٠٠ الف جنيه من زوجها حسن منصور وشهرته حسن شاكوش وتركت منزل الزوجية.

وكتب شاكوش في منشور عبر حسابه على "فيسبوك تعليقا على ما حدث: "القصة ناقصة والبيوت مليئة بالأسرار"، مشيرًا إلى أن ريم طارق ما زالت زوجته ولا يصح الحديث عنها.

واختتم شاكوش منشوره بقوله: "اللي أقدر أقوله الحمدالله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة.. الحمد الله على كل شيء".

 

فيما أكدت ريم طارق أن شاكوش كان يعلم أنها متزوجة قبله، وأنه رفض إعلان ذلك خوفًا من فتيات وعدهن بالزواج.

وذكرت في "ستوري" على حسابها على موقع "إنستجرام": "كل السكرين شوت اللي شوفتوه دليل على إن الأستاذ شاكوش كان عارف إن ريم طارق كانت منفصلة قبل ما تتجوز بيه، كلنا عارفين طبعا لما الواحد يحاول يلخبط الدنيا في بعضها ده لسبب واحد إن الحقيقة تتطمس".

وأضافت: "إحنا مش أغبياء، والحقيقة هي خيانتك وسهرك وشربك والزنا اللي عملته وأنت متجوز.. بتعمل تحالفات مع طليق ريم طارق عشان تغطي على فضايحك، عيب والله عيب وكل اللي بتعمله دليل عليك بس الدلائل الكبيرة هتبان دلوقتي".


ومن جانبه، قال أحمد خليل، طليق ريم طارق، إن زواجه مع ريم لم يستمر طويلاً، سنة واحدة فقط، وإن المشاكل بدأت في أول شهر من الزواج، وقد قدم أهلها لأخذ جميع منقولاتهم، ثم أقامت العديد من القضايا ضده.

وزعم خليل أنه قدم جميع حقوق ريم الشرعية، لكنها رفعت قضايا لمطالبته بالمنقولات والذهب وإيصالات مؤخر الصداق.

وساند طارق السيد، والد ريم، ابنته وقال إنهما يتعرضان لضغوط غير عادية، وتهديدات تمس الأسرة والعرض والشرف.

عاجل