رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روجينا: دوري بمسلسل «ستهم» الأصعب في مسيرتي الفنية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الفنانة روجينا أن دورها في مسلسل "ستهم" الذي عرض في السباق الدرامي الرمضاني الماضي من أصعب الأدوار في مسيرتها الفنية.

 

وأوضحت أن كل مشهد من مشاهد العمل شهد جهداً وألماً وعذابات من تغير اللوكيشنات والمكياج وكان مسلسل صعب ودور مجهد نفسيا وجسدياً مع  صعوبة اللوكيشنات".


وأضافت: صورنا في لوكيشنات رهيبة منها لوكيشن "الخرابة" وكنا في مكان فيه ثعابين وحشرات وناموس وصورت فيه أنا وبنتي"، حبي للشخصية والدور الذي أرغب في تقديمه وصدقت  الشخصية والقضية وأمنت بها  وكنت ممكن أتخلى عن أي حاجة تخصها حتى أنوثتي  ولما عرفت أن فيه نماذج كتيرة في  مصر لستات تخلوا عن أنوثتهم  وجمالهم  عشان يشتغلوا ويتعبوا فإزاءي ممكن أرفض أقدم شخصية زي دي؟ وهي شخصيات مشرفة تمثل جزء مهم وكبير من المجتمع لذا قررت التعايش مع الشخصية ".


واصلت: بعد أدائي لهذه الشخصية  بقى عندي ثقة  في كأنثى جداً مابقاش فارق معايا المكياج وبقيت واثقة في نفسي وشكلي الي ربنا إدهاني ومستعدة  أن ممكن يطلعلي  تجعيدة كل ماتقدم في العمر  وتغير بشرتي وكنت شايفة نفسي جميلة وبقيت متقبلة وعندي ثقة في شكلي اللي ربنا إدهوني من غير اهتمام بالمكياج أو التفاصيل".


وعن مشاعرها عندما حلقت شعرها قالت في حوار على أون تي في: عندما قررت قبول الدور قبلتها بكل تفاصيلها وكنت في حالة تحدي مع نفسي والمخرج رؤوف عبد العزيز  هو صاحب فكرة حلق الرأس  وعندما أخبرني بالدور وتدرج مراحل الحزن في دورها حتى حلق الرأس في مشهد وفاة ابنها وبعد مناقشات كثيرة استسلمت ومكنتش عارفة الالم الي بيحصل وتم حلاقة شعري بماكينة كهرباء وعشان أخد لوني   إترش عليا  "سبرتو " عشان أخد  لون السمار وتصبغ التعرض للشمس  وكان ألم رهيب عشان تبقى شكلي  أن الشمس لفحتني وأني اظهر بمصداقية كواحدة عايشة في الشارع  لسنة ونصف".


وأكملت روجينا: كان وشي بيورم في بعض أيام التصوير ويتم إيقاف التصوير".

وعن تقبل زوجها الفنان أشرف زكي  لفكرة حلق الشعر أو  مشاعرها في المنزل قالت: ما عترضش وقلي عاوزة تعمليه إعماليه.. وبقيت ألبس الكاب في الشارع وإيشارب في البيت".


ولفتت إلى أنها حزنت بشدة لأول مرة عندما شاهدت نفسها حليقة الرأس وبكت قائلة: عيطت  وحزنت  وزعلت علشان الستات اللي بتفقد شعرها بسبب مرض  أو تأخذ قرار  حلق شعرها عشان تشتغل وهي تجربة قاسية لا يشعر بها إلا من خاضها".

يذكر أن مسلسل ستهم، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

 

عاجل