رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأمر بيد الله».. سلطان الطرب جورج وسوف يكشف حقيقة اعتزاله

نشر
جورج وسوف
جورج وسوف

سلطان الطرب جورج وسوف صعد إلى قمة الترند خلال الساعات القليلة الماضية، عقب حديثه الذي كشف فيه العديد من الأسرار إلى جمهوره في الوطن العربي، خاصة بعد خبر اعتزال جورج وسوف الفن.

جورج وسوف 

وأعلن الفنان جورج وسوف، حقيقة اعتزاله عن الغناء، عقب وفاة نجله وديع الذي رحل عن عالمنا في يناير الماضي من خلال حديثه في برنامج «The Insider بالعربي»، على هامش حفله الأول بعد وفاة نجله في أوبرا دبي قائلا «قرار الاعتزال مش بإيدي الله أعطاني صوت حتى أسعد الجمهور وهي رسالة كتبها عليا ولازم أكملها».

حقيقة اعتزال جورج وسوف

وحول إمكانية اعتزال جورج وسوف في يوم من الأيام قال سلطان الطرب: "هعتزل لو مش قادر على الغناء، أو الناس مبقوش يقبلوني ولكن في النهاية الأمر بيد الله".

جورج وسوف 

أخر أعمال جورج وسوف

طرح الفنان جورج وسوف مؤخرا أغنية بعنوان "نصّ عمري" يرثى فيها ابنه وديع في مرور ذكرى الأربعين على وفاته، والأغنية كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، فيما يستعد سلطان الطرب جورج وسوف، المطرب السورى العالمى، لإحياء حفل غنائي في قطر يوم الخميس الموافق 18 مايو الجاري.

جورج وسوف 

ويشدو جورج وسوف خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يعشقها الجمهور ويتفاعل معها بحماس.

وكان جورج وسوف أقام أول أمس الجمعة أولى حفلاته هذا العام في أوبرا دبي، وسط تفاعل كبير من الحضور.

جورج وسوف 

وخلال الحفل قام جورج وسوف بتقديم مقطع "حبيبي زي القمر وراح بلمح البصر" من أغنيته الشهيرة "يا بياعين الهوى"، والتي أهداها إلى نجله الراحل وديع، وسط تأثره الشديد، وتفاعل الجمهور معه.

ومن المقرر أن يحيي جورج وسوف حفلاً غنائيًا آخر في قطر يوم 18 مايو الجاري، كما طرح مؤخرا أغنية بعنوان "نصّ عمري" يرثى فيها ابنه وديع في مرور ذكرى الأربعين على وفاته الأغنية كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى.

جورج وسوف 

تقول كلمات الأغنية: "من بدري بتمناك.. وأهو قلبي راح ويّاكما خطرش يوم عالبال.. تسبقني وأمشي وراكلو دمعي سال أنهار.. لو عشت ألف نهارمش شايف إلا ليل.. ما بيطلعلوش نهار".

وتوفى وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، في شهر يناير الماضى بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تكميم المعدة" التى أجراها مؤخرًا، وحرص عدد كبير من الفنانين على مواساته والوقوف إلى جانبه في مصابه الأليم.

جورج وسوف 

وأحيا المطرب السوري الكبير جورج وسوف أولى حفلاته الغنائية، التى عاد بها إلى جمهوره بعد فترة من التوقف عقب وفاة نجله وديع، يوم 10 من شهر مارس الماضي، داخل أحد الفنادق الكبرى بالكويت، وشاركه الحفل المطرب بهاء سلطان.

عاجل