رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. نظر محاكمة المتهم بقتل زوجته في النزهة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستكمل الدائرة السادسة بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الاثنين، محاكمة المتهم بذبح زوجته في منطقة النزهة.

كانت قد شهدت منطقة النزهة، بالقاهرة، واقعة قتل بشعة، بعدما أقدم ح. م، البالغ من العمر 43 عاما، على قتل زوجته، وتدعى رباب، 40 عاما؛ إثر خلاف نشب بينهما بعد أن كشفت الزوجة تعدد علاقاته، وأنها ستخبر أهلها وتطلب الطلاق؛ الأمر الذي أثار غضب المتهم، ودفعه إلى قتلها بـ 8 طعنات وذبحها داخل المنزل.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة النزهة، يفيد بالعثور على جثة ربة منزل في العقد الثالث من العمر، وبالانتقال إلى محل البلاغ، تم التقابل مع شقيق المجني عليها والذي قرر أنَّه حاول الاتصال بشقيقته مرات عديدة على هاتفها المحمول، ولم تجيبه وهو ما جعل الشك يتسرب إلى قلبه.

وأضاف شقيق المجني عليها، أنَّه نظرًا لعدم رد شقيقته على هاتفها المحمول انتقل إلى محل سكنها وتقابل مع زوجها الذي يمتلك قهوة في المنطقة، وبسؤاله عن المجني عليها أعطاه مفتاح الشقة وحينما صعد فوجئ بها غارقة في دمائها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أنَّ وراء ارتكاب الواقعة زوجها المتهم وذلك لحدوث خلافات فيما بينهما تطورت إلى مشاجرة، وعلى إثرها ارتكب جريمته.

عاجل