رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«رايح الجامعة؟».. اتهام ياسمين عبد العزيز بالتنمر بعد تعليقها على صورة زوجها

نشر
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تحولت النجمة ياسمين عبد العزيز إلى حديث وسائل التواصل الاجتماعي عقب تعليقها على صورة نشرها زوجها الفنان أحمد العوضي بنيولوك جديد عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك. 

وكان أحمد العوضي شارك جمهوره بأحدث صورة له يظهر فيها وهو حليق الشارب، ليظهر أصغر سنا، لتداعبه الفنانة ياسمين عبد العزيز بعبارة أثارت إعجاب الناس وصنعت حالة من الابتهاج خاصة بعد أن رد عليها العوضي أيضا، لتتصدر ياسمين عبد العزيز محرك البحث جوجل. 

ياسمين عبد العزيز ونيولوك أحمد العوضي

ونشر أحمد العوضي عبر حسايه الرسمي على الفيسبوك صورة جديدة له قائلا لجمهوره "صباح الفل على كل أخواتي"، لتنهال عليه تعليقات المعجبين، في الوقت الذي لم تلتزم فيه ياسمين عبد العزيز الصمد، وردت ساخرة على نيولوك أحمد العوضي قائلة: "أنت رايح الجامعة؟".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

 وعلى الفور رد عليها الفنان أحمد العوضي قائلا: "يا اسطا أنت بتتنمري"، إلا أن الجمهور أيضا ظل يمازح أحمد العوضي بالعديد من التعليقات والتي كان من أبرزها "على فكرة أنت كدة رجعت ثانوي تاني".

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

آخر عمل للفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، مسلسل "ضرب نار" والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق العمل الدرامي الذي ظهر فيه أحمد العوضي بشخصية رجل صعيدي نجاحا كبيرا، كما حصل على نسبة مشاهدة عالية.

أبطال مسلسل "ضرب نار"

 يدور أحدث المسلسل في إطار الإثارة والتشويق، وشارك في بطولة مسلسل «ضرب نار»، مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، النجم ماجد المصري، سهير المرشدي، إيمان السيد، انتصار، أحمد بدير، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، مها نصار، أحمد غزي، هدى الأتربي، وغيرهم من النجوم.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وأكد الفنان أحمد العوضي في تصريحات صحفية، أن موسم رمضان شهد منافسة قوية في الأعمال الدرامية لإرضاء المشاهد المصري، مشيرا إلى أن هدفنا كان تقديم مسلسل مميز، وقال أحمد العوضي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، عبر فضائية “الحياة”، إنه بعد نجاح مسلسل “اللي مالوش كبير”، كان لا بد من تقديم عمل مميز، فكان مسلسل “ضرب نار”.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وتابع الفنان أحمد العوضي، أن "الناس زعلت إن "مهرة وجابر" سابوا بعض في المسلسل بس دي دراما في الآخر، معبرا عن سعادته بنجاح المسلسل.

عاجل